الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سيمكس أسيوط” تتبرع بمستلزمات طبية لمستشفيات العزل

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 12:29 م

تبرعت شركة أسمنت أسيوط “سيمكس”، اليوم الثلاثاء، بمجموعة من المستلزمات الطبية لمديرية الصحة بأسيوط لتوزيعها على القطاع الصحي ومستشفيات العزل بالمحافظة.

وقال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، أنه تم تسليم مجموعة من المستلزمات الطبية لمديرية الصحة بأسيوط لتوزيعها على القطاع الصحي ومستشفيات العزل بالمحافظة، مقدمة من شركة أسمنت أسيوط “سيمكس” ضمن إحدى المشاركات المجتمعية للشركة التي تنفذها على أرض المحافظة.

وقال الدكتور محمد زين الدين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن هذه المساعدات الطبية تتضمن 325 بدلة واقي “عازل”، و325 كمامة، و325 نضارة حماية، و 700 أغطية للأسره لتوزيعها على مستشفيات الصحة بأسيوط المخصصة لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد.

وأشاد المحافظ بالمشاركات المجتمعية التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة من قبل شركات القطاع العام والخاص وبعض الأحزاب والوقوف بجانب الدولة في العديد من القطاعات والمجالات من بينها التصدي والوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تقف أمام تنفيذ مثل هذه المبادرات وتقديم الرعاية الطبية والصحية بطريقة ملائمة وتوفير الاحتياجات والمستلزمات الطبية اللازمة للأطقم الطبية طبقاً للامكانات المتاحة، لافتاً إلى أن أجهزة الدولة بكافة مؤسساتها تبذل قصارى جهدها في هذا الشأن.

تعرف على خطة عمل المستشفى الجامعي بأسيوط عقب تزايد الحالات الاشتباه في كورونا

تابع مواقعنا