الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عقد قرانه.. محمد الشرنوبي يوجه رسالة اعتذار لهؤلاء (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 07:29 م

فاجأ الفنان محمد الشرنوبى جمهوره بعقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام منذ قليل، وذلك في احتفال اقتصر على حضور الأسرتين والأقارب فقط بمنزل العروس.

وشارك شرنوبى جمهوره بمجموعة من الصور في عقد قرانه على راندا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتب معلقًا: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً”.

محمد الشرنوبي وراندا حافظ
محمد الشرنوبي وراندا حافظ

كما حرص شرنوبى توجيه الاعتذار للمقربين منه بسبب عدم دعوتهم لحضور عقد القران بسبب فيروس كورونا، قائلا: “بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها وحفاظاً عليكم أولا وعلينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت. إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا”. 

أول تعليق من راندا رياض بعد إعلان عقد قرانها على محمد الشرنوبي

وفى ديسمبر الماضى، أعلن الفنان محمد شرنوبى خطبته على راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام ، وكان من المقرر أن يقيم حفل الزفاف خلال الفترة المقبلة بالجونة حسبما أكد في تصريحات صحفية ولكن تم تأجيله بسبب الظروف الصحية التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا المستجد.

محمد الشرنوبي يعقد قرانه على راندا رياض (صور)

تابع مواقعنا