الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

#رفع_الحصانه_عن_مرتضى.. نشطاء يطالبون برفع الحصانة عن رئيس الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 08:58 م

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج يطالبون فيه برفع الحصانة عن مرتضى منصور #رفع_الحصانه_عن_مرتضي عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، بسبب الإساءات والتجاوزات التي وجهها لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية وحتى الآن.

وتفاعل على الهاشتاح الآلاف من رواد موقع “تويتر”، حيث احتل المركز السادس في مصر، وذلك في وقت قصير منذ تدشينه، ولاقى استرضاء الكثير من جماهير الأهلي التي تفاعلت عليه بقوة.

الخطيب يتقدم بـ3 بلاغات جديدة للنائب العام ضد تجاوزات رئيس الزمالك

وطالب النشطاء برفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحاسبته على تجاوزاته وإساءاته ضد كل من في المنظومة الرياضية، وخاصة في ظل احتمائه وراء الحصانة، وعدم محاسبته على تجاوزاته.

من جانبه، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اليوم الأربعاء، التقدم بـ3 بلاغات ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للنائب العام، بسبب تجاوزات رئيس الزمالك غير اللائقة وخروجه عن قواعد الأخلاق، وخوضه في الأعراض وإساءته لقيم المجتمع المصري.

الزمالك يشكو قناة الأهلي للمجلس الأعلى للإعلام (صورة)

ونشط الهاشتاح بقوة الصاروخ على تويتر، حيث حمل كثيرا من التعليقات التي تهاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ومنها: “‏كيف تحولت الحصانة لأداة تحصن بها البعض لقصف المحصنات، الحصانة منحة من الشعب لتحصين النائب عما يعوقه عن أداء دوره البرلماني وليس تحصينه ضد قدرة المظلومين على أخذ حقوقهم”.

وتابع آخر: “‏ايه الفرق بين البلطجية وقطاع الطرق والسفهاء ومرتضي.. البلطجي والنشال والحرامي بيتحاسب، مرتضي: معاه حصانة من الحكومة ويسرق ويقل أدبه براحته”.

وتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأربعاء بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام لمحاسبة مرتضى منصور على تجاوزاته في قناة الزمالك، حيث دأب مؤخرا على توجيه سباب وبذاءات ضد مجلس الأهلي.

كما تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي ببلاغ إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب ضد مرتضى منصور وضد تجاوزاته ضد مجلس الأهلي، متسائلين عن كيفية محاسبة مرتضى منصور الذي يحتمي بالحضانة.

بينما تقدم مرتضى منصور هو الآخر بشكوى ضد قناة الأهلي إلى المجلس الأعلى للإعلام، حيث قال رئيس الزمالك في بيانه: “تقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ببلاغ إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد السفالة والانحطاط والقاذورات التي تتناولها قناة الأهلي واستضافتها أحد الأشخاص المأجورين للإساءة لنادي الزمالك ومجلس إدارته.

تابع مواقعنا