الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد علي رزق والشقنقيري ولبنى ونس أحدث المنضمين لفيلم “ما قبل الأربعين”

القاهرة 24
فن
الخميس 11/يونيو/2020 - 01:19 م

يعمل القائمون على فيلم “ما قبل الأربعون” في الوقت الحالي على اختيار المشاركين به، فالفيلم بطولة النجمة داليا مصطفى، ويعد أول بطولة مطلقة لها في السينما.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره انضمام بعض الفنانين، والذين سيشاركون في العمل وهم الفنان محمد الشقنقيري، ومحمد علي رزق، ولبنى ونس، وجاري ترشيح باقي أبطال الفيلم، تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.

وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الرعب النفسي، وأكد القائمون عليه بتقديمه في شكل جديد ومختلف، نظرا لأن تلك النوعية لم تقدم بشكل كبير في السينما المصرية.

ويشارك بالفيلم عدد من الفنانين أبرزهم داليا مصطفى، معتز هشام، هدى المفتي، هالة فاخر، محمد علي رزق، محمد الشقنقيري، لبنى ونس، وجاري ترشيح باقي أبطال العمل.

وسبق أن علم “القاهرة 24” بتفاصيل دور معتز هشام بالعمل، حيث سيجسد دور ابن داليا مصطفى، ويعد ذلك الفيلم هو البطولة الأولى له في السينما.

وشارك محمد علي رزق برمضان الماضي في مسلسل “ليالينا 80″، وجسد شخصية مرتضى، رجل الأعمال وصاحب مصنع كبير، وتحدث العديد من المشاكل بينه وبين زوجته، فيطلقها ويتزوج غيرها، كما ظهر بمسلسل “النهاية” ليوسف الشريف.

وطل آيضا الشقنقيري بمسلسل “ليالينا 80” بشخصية مدحت، ويعمل مهندسا في إحدى الشركات، ويحب مريم -غادة عادل-، ويتمنى الزواج منها.

هدى المفتي تدخل بوابة الرعب لفيلم “قبل الأربعين” بجانب داليا مصطفى

معتز هشام يكشف تفاصيل دوره في فيلم الرعب “ما قبل الأربعين”

هالة فاخر تنضم لفيلم “ما قبل الأربعين” بجانب داليا مصطفى (خاص)

تابع مواقعنا