السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020.. يوفنتوس يستضيف ميلان في كأس إيطاليا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يونيو/2020 - 05:59 م

يقدم لكم “القاهرة24” موعد مباريات اليوم الجمعة 12 يونيو 2020 بعد الإعلان عن عودة الدوريات الألماني والإيطالي والإنجليزي والإسباني، التي توقفت منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

مباريات اليوم:

مواجهة نارية في كأس إيطاليا:

يستضيف يوفنتوس الإيطالي نظيره ميلان في التاسعة مساء اليوم الجمعة 12 يونيو 2020 على ملعب أليانز تورينو، في قبل نهائي كأس إيطاليا. ومن المنتظر أن تنقل مباراة يوفنتوس وميلان على قناة RAI 1.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي بقيادة دانيللي أورساتو، ويسعى اليوفي بقيادة مدربه ماوريسيو ساري إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم للتأهل إلى المباراة النهائية، وفي المقابل يأمل ستيفانو بيولي مدرب ميلان إلى الفوز على اليوفي من أجل الظفر بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في 13 فبراير الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، سجل لميلان أنتي ريبيتش وتعادل لليوفي النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو.

الدوري الألماني:

وفي الدوري_الألماني يلتقي فريقا هوفنهايم ولايبزج في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب بري زيرو أرينا، ضمن مباريات الأسبوع 31 من مسابقة البوندسليجا.

ويعتبر الدوري الألماني هو أول من استأنف النشاط الرياضي بين الدوريات الخمس الكبرى وتبعه الدوري الإسباني ثم سيبدأ الدوري الإيطالي وبعده الإنجليزي، بينما اتخذت رابطة الدوري الفرنسي قرارا بإلغاء الموسم بسبب جائحة كورونا.

الجولة 29 من الدوري الألماني.. فوز البايرن وسداسية دورتموند والتضامن مع جورج فلويد

الدوري الإسباني:

وفي الدوري الإسباني يلتقي فريقا فالنسيا وليفانتي في العاشرة مساء  على ملعب ميستايا، وكذلك يلتقي غرناطة وخيتافي في السابعة والنصف على ملعب لوس كارمينيس.

ومن ضمن مباريات اليوم أيضا، يلتقي فريقا سبورتنج لشبونة وباسوش فيريرا في العاشرة والربع مساء ضمن مباريات الدوري البرتغالي، وكذلك يلتقي موريرينسي مع ريو آفي في الساعة العاشرة مساء اليوم.

بينما في الدوري التركي يلتقي فريقا فنرباخشة وقيصري سبور في العاشرة مساء، وكذلك جوزتيبي وطرابزون سبورت في العاشرة مساء أيضا.

رئيس رابطة الدوري الإسباني عن عودة نيمار لبرشلونة: لن تحدث

ويشهد اليوم الجمعة 12 يونيو عودة الحياة للكرة الإيطالية بعد توقفها منذ مارس الماضي نظرا لتفشي فيروس كورونا، حيث يبدأ بمباريات الكأس ثم ينطلق الدوري الإيطالي.

تابع مواقعنا