الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف منير ينشر إجراءات تحرير محضر سب وقذف بحق المتنمرين على بناته (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 06:01 م

أكد الفنان شريف منير، مواصلة ما أقدم عليه، لمحاسبة المتنمرين، بعد أزمته الأخيرة، وتعرض بناته لموجة من التعليقات السلبية والألفاظ الخارجة، بعدما نشر شريف صورتهم مؤخرا.

ونشر شريف صورة بها الإجراءات الخاصة، بتحرير محضر سب وقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “اللي عايز يتحرك ومايسبش حقه، يعمل كده، مصر دولة قانون”.

بوست شريف منير
بوست شريف منير

وتعرض شريف منير وبناته في الفترة الماضية، للعديد من الانتقادات، بسبب الصورة التي نشرها لبناته فريدة وكاميليا، ووصل الأمر من البعض إلى وصفهم بأبشع الأوصاف والألفاظ، مما جعله يحذفها.

ولكنه عاد مرة آخرى ونشرها، مؤكدا بأن المتنمرين لن يستطيعوا، التحكم في حياته وقراراته، ولقى شريف دعم كبير من قبل الجمهور وزملائه، كان أبرزهم حلا شيحة، وبسمة، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، أحمد زاهر، جومانا، محمد محمود عبد العزيز، وآخرين.

كما نشر فيديو جمعه ببناته وزوجته، ووجه الشكر لكل من سانده في محنته، وأكد على أنه لن يتراجع عن موقفه، وسيحاسب من أساء له ولبناته، من خلال القانون.

شريف منير وبناته يتصدران محركات البحث “جوجل” بعد تعرضهم للتنمر

وفي سياق مختلف، شارك منير بدراما رمضان الماضي، بمسلسل ونحب تاني ليه والذي جمعه بالنجمة ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتارا عماد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وآخرين.

“بناتنا أقيم من أن يجرحهن فكر مريض”.. أصالة تساند شريف منير في أزمته الأخيرة

تابع مواقعنا