الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام داغر يبدأ تحضيرات مسلسله الجديد “المحقق”

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 07:44 م

بدأ الفنان حسام داغر تحضيرات مسلسله الجديد “المحقق” الذي قرر أن يعود من خلاله للكوميديا، بعدما خاض العديد من التجارب في الفترة الماضية البعيدة عن الكوميديا.

وقال حسام داغر لـ”القاهرة 24″: “مسلسل المحقق ما زال في مرحلة التحضيرات، وهو من تأليف وإخراج هاني حمدي، وأعود به للكوميديا التي اشتاقت لها”.

وأضاف: “يتكون المسلسل من عدة أجزاء، والجزء الأول مكون من 13 حلقة، ويعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، فهو يتحدث عن عدة جرائم تحدث ويتم التحقيق بها”.

ويشارك حسام أيضًا في مسلسل “ملاك” مع الفنان كريم فهمي، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلالها شخصية مدير تحرير جريدة ما، ويتزوج من الفنانة أيتن عامر وهي صحفية لديه في الجريدة، ويظهر كأب لابن ليس من أيتن، ويقول أنه دور جديد عليه، حسبما صرح مؤخرًا لـ “القاهرة 24”.

كما أنه شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “النهاية” مع الفنان يوسف الشريف، وظهر بشخصية “نصير” التي علقت في أذهان الجمهور، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم سهر الضايغ، أحمد وفيٌ، ناهد السباعي، سوسن بدر، إياد نصار، محمد جمعة، ياسمين علي، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

زوج آيتن عامر.. حسام داغر يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “ملاك”

حسام داغر يشارك بفيلم “شقوق” في مهرجان كوبنهاجن (صور)

تابع مواقعنا