الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عشرات المواطنين يتزاحمون بإسنا للحصول على السجائر بدون ارتداء الكمامات (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 02:34 ص

برغم تحذيرات الدولة، للحفاظ على صحة المواطنين، شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، تجمع عدد كبير من أهالى المدينة على منافذ بيع السجائر بكلاً من منفذ بيع الشركة بمدينة إسنا ومنفذ بيع الشركة بقرية وابورات المطاعنة التابعة لمركز إسنا.

بيع السجائر بأسنا
بيع السجائر بأسنا

حيث تجمع المواطنين، آثار استياء بعض المتواجدين، خاصة وأن معظمهم لا يرتدى كمامة أو جوانتى، للحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أكد “محمد ح ا”، بأنه اختفت السجائر من الأسواق، وجميع تجار التجزئة ظلوا يترقبون وصولها وعندما وصلت لدى أحد الموزعين تزاحموا بالعشرات للحصول عليها رغم إرتفاع سعرها، دون مراعاة المسافات أو ارتداء عدد كبير من المتزاحمين للكمامات.

بيع السجائر بأسنا
بيع السجائر بأسنا

كان المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، أكد على حتمية التزام المواطنين وتفعيل كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها كافة أجهزة الدولة لمكافحة الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

كما شدد محافظ الأقصر على جميع المختصين بالجهات الحكومية وأصحاب الشركات والمحلات التجارية بالأستمرار في أعمال التطهير والتعقيم للمبانى والمنشأت، وأشار “ألهم” إلى أهمية مواجهة التداعيات لفيروس كورونا المستجد حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين مع تطبيق القانون على المخالفين وتطبيق الغرامة التى تصل إلى 4 آلاف جنيه أو الحبس.

بيع السجائر بأسنا
بيع السجائر بأسنا

“حجرتا طوارئ تخدم 600 ألف نسمة”.. نائب برلماني يوضح سبب هاشتاج “إسنا بدون مستشفى”

تابع مواقعنا