الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لينك مباشر.. رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 12:38 م

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الاستعلام عن أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2020 سواءًا الزراعية أو الفنية أو الصناعية، وذلك عن طريق بوابة التعليم الفني التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت.

ويبحث جميع طلاب الدبلومات خلال الفترة الحالية، عن رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2020، بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مواعيد الامتحانات والجداول لكافة الدبلومات، والتي تأتي بالتزامن مع إجراء امتحانات الثانوية العامة، وتستمر بعدها حتى شهر أغسطس من العام الجاري.

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الرابط المخصص لطلاب الدبلومات الفنية للحصول على أرقام الجلوس الخاصة بهم لدخول اختبارات العام الحالي 2019/2020، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث جاء الرابط التالي: http://gdepexams.emis.gov.eg/fany_sitting ليتيح للطلاب الحصول على أرقام الجلوس.

ويمكن للطلاب الحصول على أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2020 عن طريق الدخول على الرابط المرفق في الأعلى أو الرابط الذي يوفره موقع القاهرة 24 للدخول بسهولة ويسر من خلال الضغط هنــــــــا، ثم كتابة كود الطالب والرقم السري ثم الضغط على تسجيل، ليظهر رقم الجلوس على الفور.

تعليمات وزارة التربية والتعليم لطلاب الدبلومات

أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه على الطالب الذهاب للمدرسة الخاصة به للحصول على رقم الجلوس ومعه مواعيد ومقار الامتحانات العملية والتي من المقرر بدئها يوم 27 يونيو الجاري في الأيام التي ليست بها امتحانات الثانوية العامة منعًا من التكدس، خوفًا من تفشي وباء كورونا بين الطلاب.

اقرأ أيضًا: ننشر رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2020

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء الامتحانات النظرية يوم 25 يوليو المقبل والتي تستمر خلال شهر أغسطس وسط الجداول المعلنة لكل الدبلومات بما فيها الصناعية والزراعية والفنية، على أن تتم وفق إجراءات احترازية مشددة خوفًا على سلامة وصحة الطلاب وجميع العاملين في العملية التعليمية.

ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات النظرية يوم 25 يوليو بمادة اللغة العربية، على أن يتم استلام ورقة أسئلة مادة التربية الدينية لحلها في المنزل ثم تسليمها مع المادة التالية يوم 28 يوليو، مع التأكيد على حضور الطلاب قبل موعد الاختبارات بساعتين، لاتخاذ كافة إجراءات التعقيم بشكل صحيح.

تابع مواقعنا