الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تهاجم “Tik Tok” والسبب ابنتها الكبرى.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 03:30 م

أعربت الفنانة نانسي عجرم، عن رفضها لانتشار فيديوهات ابنتها الكبرى ميلا عبر تطبيق “Tik Tok”، مشيرًة إلى أنها نصحتها أن تجعل الحساب الرسمي لها “خاص”، كي لا تتعرض للتنمر كما حدث مع أسرة الفنان المصري شريف منير، والفيديوهات المنتشرة للفتاة عبر السوشيال ميديا هي قديمة وكانت  فيها أصغر مما هي في الوقت الحالي.

وأضافت نانسي خلال لقائها مع “Thw Insider بالعربي:”أنها ترغب ابتعاد ابنتها عن هذا التطبيق، لأنه يتسبب في إهدار عدد ساعات كثيرة من الوقت دون فائدة، قائلًة: “التيك توك بيتسبب في ضياع كتير من الوقت، حتى فقط في مشاهدة الفيديوهات عبره، وبحس إنه الوقت غالي”.

وتابعت نانسي، أن طفلتها تستطيع الاستفادة من هذا الوقت الذي تقضيه في تصفح هذا التطبيق، من خلال أشياء مفيدة تعود عليا بالنفع، حيث إن هذا التطبيق يستغرق في تصفحه ساعات، ولا يفيد الطفلة في شئ غير التسلية، التي يزداد زمنها عن الربع ساعة والنصف ساعة.

وأكدت نانسي، أنها لم تحب هذا التطبيق، ورفضت الدخول في هذا العالم، وكذلك السوشيال ميديا فهي ليست نشية عبرها بالدرجة التي نجد فيها غيرها من النجوم، حيث أعربت أنها تستخد “تويتر” إذا أرادت توجيه رسالة معينة للجمهور، و” انستجرام” لتشارك الجمهور بصورة لعائلتها أو من حفل لها.

شاهد.. بث مباشر لحفل نانسي عجرم (فيديو)

الليلة.. حفل أنغام ونانسي عجرم ومحمد عبده وكاظم الساهر في ثالث أيام العيد

“mbc مصر” تطرح أغنية تتر مسلسل سكر زيادة بصوت نانسي عجرم (فيديو)

تابع مواقعنا