الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي تعلن موعد الجلسة الثانية في دعوي محمد وزيري لإثبات زواجه منها (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 03:46 م

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي، عن ميعاد الجلسة الثانية للحكم في القضية التي رفعها ضدها مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ليثبت زواجه منها، بعد أن اتهمته بسرقة أموالها ما يقرب من 63 مليون جنيه، وأدعى الأخير أنها كانت زوجته، حيث أشعلت تلك القضية مواقع السوشيال ميديا منذ بداية انتشارها.

ونشرت هيفاء عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، تدوينة كشفت فيها ما حدث في الجلسة السابقة التي كانت بتاريخ 2/6/2020، وأعلنت أنها تأجلت لليوم الثلاثاء الموافق 16/6/2020، وكذلك أشارت من خلال التدوينة أن وزيري لم يستططيع إثبات زواجه منها حتى هذه اللحظة.

وكتبت خيفاء: “بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة إثبات الزواج الي رافعها م.و، بمحكمة الأسرة، حضر المحامين ولم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولاحتى شهود وقال: عقد الزواج انسرق، القاضي رد أن السرقة مش صلاحيات محكمة الأسرة وفجأة محاميه قال له معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفًا من تحويلها للحكم، وتأجلت لليوم”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وكانت هيفاء قد أعلنت أمس أن وزيري استولى على فيلا تملكها في مصر، ومنعها هي وشقيقها من دخول “الكومابوند” من خلال الاتفاق مع أفراد الأمن به، ونشرت هيفاء نص الدهوة التي تقدمت بها ضده من خلال حسابها الرسمي بـ”تويتر” فجر اليوم.

بعد استيلائه على فيلتها ومنعها من الدخول.. هيفاء وهبي تنشر الدعوة المقدمة ضد وزيري (صور)

هيفاء وهبي توجه رسالة لمدير أعمالها محمد وزيري: مش خايف من ربك؟ (صورة)

بعد أزمته الصحية.. هيفاء وهبي ترسل هذه الكلمات لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي (تدوينة)

تابع مواقعنا