السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات اليوم.. بايرن ميونيخ بطلا للدوري الألماني

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 12:04 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” نتائج مباريات اليوم الثلاثاء، والتي شهدت تتويج أول بطل لدوري في عام ٢٠٢٠، وذلك بعد حصد فريق بايرن ميونخ الألماني لقب الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم للمرة ٣٠ في تاريخه والثامن على التوالي.

وأقيمت اليوم الثلاثاء مباريات في ٣ دوريات عالمية، وهم، الدوري الألماني والدوري الإسباني، حيث شهدت المباريات إعلان بطل الدوري الألماني.

وخلال مباريات اليوم في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم “البوندسليجا” توج بايرن ميونخ بالبطولة بعد فوزه على فيردر بريمن بهدف نظيف للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكى.

المباراة الأولى في البوندسليجا.. بوروسيا مونشنجلادباخ وفولسبورج

شهدت مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وفولسبورج فوز الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل الأهداف كل من: جوناس هوفمان الذي سجل هدفين في الدقيقتين ١١ و ٣٠، ثم عزز لارس ستيندل بهدف ثالث في الدقيقة ٦٥.

بايرن ميونيخ يتوج بلقب الدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي

المباراة الثانية في البوندسليجا.. فيردر بريمن وبايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا حاسما لبطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم على حساب فيردر بريمين بهدف مقابل لا شيء، حيث احرزه روبرت ليفاندوفسكى هدف التتويج بالدوري الألماني في الدقيقة ٤٣ من عمر اللقاء.

المباراة الثالثة.. فرايبورج وهيرتا برلين

استطاع فريق فرايبورج تحقيق فوزا مهما على حساب هيرتا برلين، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف فرايبورج كل من: فينسينز جريفو في الدقيقة ٦١، ونيلز بيترسن في الدقيقة ٧١، بينما سجل هدف هيرتا برلين اللاعب وداد إيبيشيفيتش من خلال ضربة جزاء.

المباراة الثالثة.. يونيون برلين وبادربورن

خطف فريق يونيون برلين فوزا مهما من نظيره بادربورن، بهدف نظيف، احرزه بن زيلينسكسي بالخطأ في مرماه بالدقيقة ٢٧.

أما عن الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، فشهد إقامة ٣ مباريات هامة في مشوار الليجا.

المباراة الأولى.. فياريال وريال مايوركا

حقق فريق فياريال الفوز على نظيره ريال مايوركا بهدف مقابل لا شيء، احرزه اللاعب كارلوس باكا في الدقيقة ١٦ من عمر اللقاء.

المباراة الثانية.. خيتافي وإسبانيول

حسم التعادل السلبي مباراة خيتافي وإسبانيول في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، حيث شهد اللقاء طرد لاعب الثاني بيرناردو ايسبينوسا في الدقيقة ١٦ من عمر اللقاء.

المباراة الثالثة.. برشلونة ليجانيس

حقق فريق برشلونة (متصدر الليجا) فوزا مهما على ليجانيس بهدفين نظيفين، وسجل أهداف البارسا كل من : أنسوماني فاتي في الدقيقة ٤٢ وليونيل ميسي في الدقيقة ٦٩ من ضربة جزاء.

تابع مواقعنا