الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي تعود لتصوير مسلسل “إسود فاتح” مطلع شهر يوليو

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 10:41 م

حالة من عدم الاستقرار تضرب مسلسل “إسود فاتح” للمرة الثانية بعد تأجيل التصوير أكثر من مرة مما نتج عنه خروج العمل من السباق الدرامي الرمضاني هذا العام، وذلك بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها جميع دول العالم من فيروس كورونا المستجد، وأصبح الأمر صعبًا في السفر والتجمعات.

وقال مصدر من داخل فريق العمل، إنه تم تحديد موعد تصوير العمل في بداية شهر يوليو المقبل، وذلك بعد عودة الطيران أول شهر يوليو كي يستطيع أبطال العمل السفر إلى لبنان لاستكمال التصوير و إعطاء تصاريح للتصوير في دولة لبنان.

وأضاف المصدر: أنه لا يتبقى من التصوير سوى عدة مشاهد قليلة و ينتهي التصوير بشكل كامل، وتبدأ مراحل المونتاج ومكساج و الموسيقية التصويرية.

يشارك في مسلسل “إسود فاتح” بجانب النجمة هيفاء وهبي عدد كبير من النجوم أبرزهم روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، أحمد فهمي، شريف سلامة، فراس السعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وعلى جانب آخر، تستعد هيفاء لطرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” خلال الفترة المقبلة بدور العرض، بعد عودة دور العرض لحالة الاستقرار، حيث تم تصوير العمل في العديد من الدول الأوروبية منها جورجيا.

بسبب هيفاء وهبي.. محمد وزيري يوكل أشرف عبد العزيز للدفاع عنه في القضايا الجنائية (صور)

مخرج إسود فاتح يحسم الجدل حول خروج مسلسل هيفاء وهبي من سباق رمضان 2020 (خاص)

تابع مواقعنا