الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعاقدة.. ياسر جلال يتصدر أول بوستر غير رسمي لمسلسل سيف الله

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 09:16 ص

تعاقد النجم ياسر جلال، على بطولة مسلسل “سيف الله” للصحابي الجليل خالد بن الوليد، المأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للأديب والمفكر عباس العقاد، بدلا من الفنان عمرو يوسف، لعرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2021.

واشتعلت السوشيال ميديا، فور تعاقد ياسر جلال، معبرين عن مدى رضائهم وإعجابهم بياسر جلال، وأنه هو الأقدر على تقديم الشخصية بالشكل الأمثل، ولهذا الأمر خلال الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر غير رسمي للمسلسل، بعد أن قام بتصميم البوستر أحدي معجبي النجم، ليعبر عن مدى حبة وإعجابه بهذا الاختيار، حيث ظهر في البوستر ياسر جلال بملابس حربية وهو يحمل سيفا استعداد للحرب.

بوستر غير رسمي لمسلسل سيف الله
بوستر غير رسمي لمسلسل سيف الله

ويعقد خلال الفترة الحالية المخرج رؤوف عبد العزيز مع كلا من ياسر جلال وإسلام حافظ العديد من جلسات العمل من أجل الاستعداد لتصوير المسلسل بعد تعاقد ياسر جلال على بطولته، حيث حدد شهر أغسطس المقبل هو موعد بدء تصوير جلال أولى مشاهدة بالمسلسل.

مسلسل “سيف الله” للصحابي الجليل خالد بن الوليد، المأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للأديب والمفكر عباس العقاد، بطولة النجم ياسر جلال ويوسف شعبان ومحسن محيي الدين وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين، وتأليف إسلام حافظ، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجي.

ياسر جلال يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل “سيف الله” مطلع أغسطس المقبل 

أول صورة تجمع السيناريست إسلام حافظ وياسر جلال استعدادًا لـ”لخالد بن الوليد” رمضان 2021

تابع مواقعنا