الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 20/يونيو/2020 - 05:19 م

تداولت أخبار في الساعات الماضية عن وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي أستاذة الفقة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات جامعة الأزهر، ومؤسسة جمعية الباقيات الصالحات لرعاية الأيتام والأطفال.

وتلك الأخبار زائفة ولا أساس لها من الصحة، حيث إن الداعية عبلة الكحلاوي مازالت على قيد الحياة، وتواصل معها “القاهرة 24” في الفترة السابقة، وصرحت أن هناك حوالي 9 حالات في دار الباقيات الصالحات مُصابين بفيروس كوروناا المستجد، في المجمع المخصص للمسنين.

وأضافت الكحلاوي، أنه تم تخصيص دور كامل من المبني مُخصص للمُصابين بالفيروس المستجد، وتابعت أنها أبلغت وزارة التضامن الاجتماعي إلا أنه لم يستجيب لها أحد في بداية الأمر، وطالبت الجميع بالتبرع بأدوات الوقاية اللازمة.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة القناة المصرية الأولى، صرحت أن الأعداد تزداد داخل دار المُسنين المُقيمة هي عليها، وهذا بالرغم من حرصها على اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة، حيث تعمها حالة نم الرعب بعدما انتشر الفيروس في الفترة السابقة.

وأردفت الكحلاوي، أن وزارتي الصحة والتضامن تدخلا في الأمر وبذلا مجهودًا كبيرًا لمساعدتها في علاج المرضى، وبالفعل تحسن الحالة الصحية للمرضى.

عبلة الكحلاوي توضح آخر تطورات الحالة الصحية لمصابي كورونا في دار “الباقيات الصالحات”

عبلة الكحلاوي تروي معاناة: كورونا أصاب مريض زهايمر في الدار يحتاج لتغيير حفاضات

عبلة الكحلاوي تعلن إصابة 9 مسنين بمجمع الباقيات الصالحات بفيروس كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا