الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يونيو/2020 - 11:32 م

يقدم لكم “القاهرة 24” القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويقام اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وبيرنلي على ملعب ستاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وتنطلق المواجهة التي تجمع بينهما في ختام الجولة الثلاثين في التاسعة من مساء غد الإثنين الموافق الثاني والعشرين من يونيو الجاري على ملعب الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويذاع اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد الاتحاد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي والحصري للبطولة الإنجليزية وتحديداً عبر فضائية بي إن سبورت اتش دي 2.

موقف مانشستر سيتي وبيرنلي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج

ويحتل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثاني كوصيف الجدول برصيد 60 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره آرسنال بثلاث أهداف مقابل لا شيء وبفارق 23 نقطة عن ليفربول متصدر جدول البطولة.

ترتيب مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

أما فريق بيرنلي فيحتل المركز الحادي عشر على سلم ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بعد تعادله الإيجابي الأخير أمام نظيره توتنهام بهدف لكل فريق.

نتيجة مواجهة الدور الأول

وقد انتهت المواجهة التي جمعت بين مانشستر سيتي مع نظيره بيرنلي على ملعب الأخير بفوز مانشستر سيتي بنتيجة رباعية مقابل هدف لصالح الأزرق السماوي.

وقد استطاع مانشستر سيتي الفوز على نظيره آرسنال في اللقاء الذي جمع بينهما السابع عشر من يونيو الماضي، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، بسبب ارتباطه بخوض لقاء أستون فيلا ضمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية والتي توج بها قبل فترة توقف الدوري الانجليزي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاع مانشستر سيتي فرصة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، الذي توج به في الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يقترب من حسم لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي على الرغم من تعادله الأخير منذ لحظات أمام إيفرتون سلبيا دون أي أهداف في ديربي ميرسيسايد الذي أقيم على ملعب جوديسون بارك معقل الفريق الأزرق.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة بعد تعادله الأخير أمام إيفرتون ويحتاج إلى حصد 5 نقاط فقط من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

كما ينتظر مانشستر سيتي الإنجليزي خوض لقائه المؤجل أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بعدما فاز على نظيره الملكي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما في مارس الماضي في ذهاب البطولة أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الميرنجي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مواعيد استكمال منافسات دوري أبطال أوروبا في أغسطس المقبل على أن تقام مباراتي إياب ثمن النهائي من البطولة المتبقية في يومي السابع والثامن من أغسطس المقبل.

تابع مواقعنا