الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التأمين الصحي: تخصيص 29 مستشفى على مستوى الجمهورية لمصابي فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 22/يونيو/2020 - 11:32 ص

قال الدكتور علي ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، إنه تم تخصيص 29 مستشفى على مستوى الجمهورية لمرضى فيروس كورونا المستجد.

وأضاف في مداخلة هاتفية على قناة “إكسترا نيوز”، اليوم الاثنين، أن القطاع مستمر في كافة الخدمات للمواطنين على مستوى الجمهورية بداية من الأطفال حتى أصحاب الأمراض المزمنة.

وزير التعليم: الداخلية ستمنع أي تجمعات أمام لجان الثانوية اعتبارًا من امتحان الخميس

وأكد أن الأطقم الطبية من رجال التأمين الصحي تابعوا أمس الأحد، في أول امتحانات الثانوية العامة، الإجراءات الاحترازية داخل لجان الثانوية، وعملية دخول الطلاب وخروجهم بشكل آمن، وقياس درجات الحرارة.

وأضاف “ضاحي” في تصريحات لـ”إكسترا نيوز”، أنه تم رصد عددًا من الشكاوى، وتم اكتشاف 3 طلاب كانوا مصابين بكورونا بالفعل وكانوا في حالة عزل منزلي، وكان من المفترض لهم العزل حتى 27 يونيه، إلا أنهم ذهبوا للامتحانات وتم رصدهم وتأجيل الامتحانات لهم بالتنسيق مع رئيس اللجنة.

وأشار رئيس التأمين الصحي، إلى أنه كان هناك 3 طلاب مخالطين لأهلهم المصابين بكورونا أيضًا، وتم اكتشافهم وعمل إجراءات تأجيل الامتحان لهم، وكان هناك 29 طالب درجة حرارتهم مرتفعة ولديهم بعض الأعراض، تم رصدهم وتقييمهم صحيًا بالتنسيق مع رؤساء اللجان، وتم وضع بعضهم في غرف العزل، والآخرون تم تحويلهم لمستشفى العزل وخرجت لهم شهادات بذلك.

تابع مواقعنا