الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ووست هام الثلاثاء 23-6-2020 في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/يونيو/2020 - 02:43 م

يقدم لكم “القاهرة 24” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ووست هام الثلاثاء 23-6-2020 في الدوري الإنجليزي.

ويقام اللقاء المرتقب الذي يجمع بين توتنهام ووست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، الذي عادت منافساته من جديد بعدما دام توقفه قرابة ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مارس الماضي.

عودة الدوري الإنجليزي

وسبق ومنحت الحكومة البريطانية موافقتها على عودة منافسات الدوري الإنجليزي مرة أخرى، وأعلنت رابطة البريميرليج قرارها بعودة الذي سبق ووافق عليه الأندية المشاركة في البطولة.

مركز توتنهام ووست هام يونايتد في جدول ترتيب البريميرليج

ويحتل توتنهام هوتسبير رفقة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة بعد تعادله الأخير أمام مانشستر يونايتد بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم الجمعة الماضية على ملعب توتنهام.

أما وست هام يونايتد فيأتي في المركز السابع عشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة بعد خسارته الأخيرة على حساب نظيره ولفرهامبتون بهدفين مقابل لاشيء.

فيما انتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين في منافسات الدور الأول من الدوري الإنجليزي بفوز توتنهام هوتسبير بثلاثية مقابل هدفين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ووست هام الثلاثاء 23-6-2020 في الدوري الإنجليزي

ويذاع اللقاء المرتقب بين وست هام يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية والناقل الرسمي للدوري الإنجليزي وتحديداً عبر فضائية بي إن سبورت 11.

كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر القنوات المفتوحة أيضا وهي RMC Sport 1 و SuperSport 3 / HD.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد

ويقام اللقاء على ملعب توتنهام هوتسبير، غدا الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويدير المواجهة تحكيميًا كلاً من كريج باوسون حكمًا للساحة إلى جانب دانيل روبتان وهاري لينارد مساعدا الحكم بالإضافة إلى سيمون هوبر حكما رابعا.

ومن المقرر أن يقام اللقاء دون أي حضور جماهيري وفقا للإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة البريطانية كشرط لعودة منافسات النشاط الرياضي تفادياً لانتشار فيروس كورونا.

وقد أعلن توتنهام، صباح اليوم، نجاحه في الوصول إلى إتفاق موافقة ثنائي الفريق يان فيرتونخين وميشيل فورم من أجل تجديد عقدهما مع السبيرز والبقاء حتي نهاية الموسم الحالي بدلا من الرحيل بشكل مجاني في نهاية يونيو الجاري وفقا للعقود المبرمة من قبل مع الفريق الإنجليزي.

تابع مواقعنا