السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملكة جمال الكون جورجينا رزق في أحدث ظهور لها تخطف الأنظار مع زوجها وليد توفيق (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 01:38 م

شارك الفنان وليد توفيق، جمهوره بعدة صور ظهر فيها رفقة زوجتة ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق في أحدث ظهور لها، من خلال حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت جورجينا بإطلالة بسيطة غير متكلفة ومكياج خفيف، فلم يغيرها الزمن بل احتفظت بجمالها ورقتها في اختيار ملابسها كعاداتها، مما جعل رواد التواصل الإجتماعي يتغزلون بها وجمالها ويبحثون عنها على موقع البحث “جوجل”.

  جورجينا رزق في أحدث ظهور لها

 

 

View this post on Instagram

 

مع الصديق الاخ حماد الاتاسي

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on Jun 21, 2020 at 4:46pm PDT

جورجينا رزق تبلغ من العمر الآن 67 عامآ حيث ولدت عام 1953، وحصلت علي لقب ملكة جمال الكون عام 1971، تزوجت مرتين زيجتها الأولي من الفدائي الفلسطيني حسن سلامة، الذي تم أغتياله من قبل الموساد، ولديه أبن منه يدعي “علي” والتي اسمته علي اسم والده تيمنًا به.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on Jun 21, 2020 at 4:37pm PDT

وأما زيجتها الثانية من المطرب وليد توفيق، كانت بعد قصة حب توجت بالزواج عام1990، ولديها منه أبنة تدعي “نورهان” و ابن يدعي “الوليد”.

جورجينا رزق اقتحمت أيضًا عالم التمثيل، من خلال مشاركتها في فيلم “غيتار الحب” مع الفنان عمر خورشيد، وفي فيلم “باي باي يا حلوة ” مع الفنان رشدي أباظة، و فيلم “الملكة” مع وحيد سيف و محرم فؤاد” وفيلم “ابطال ونساء” مع نبيلة عبيد ومديحة كامل.

وفي سياق منفصل، كشف النجم وليد توفيق عن طرحه أغنية جديدة بعنوان “قلبي وقلبك”، حيث نشر البرومو المبدئي لها   على حسابه بموقع “انستجرام”، وهي من ألحانه، و كلمات الشاعر إيهاب غيث، وتوزيع محمد القيسي، كما يتعاون وليد توفيق مع الفنان هاني شاكر في أغنية من ‏ألحانه باللهجة اللبنانية بعنوان “كيف بتنسي”، حيث انتهى الأول من تصويرها مؤخرًا.

 وليد توفيق كانت آخر حفلاته في أكرا بغانا، وذلك بعد غيابه عن إحياء حفلات هناك لسنوات عديدة، الحفل حضره عدد من ‏الجاليات العربية هناك، وسط اجراءات إحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومراعاة تعليمات التباعد الاجتماعي، المتبعة في جميع الدول.

وحضر الحفل الذي أحياه النجم في السفاة اللبنانية بغانا، كل من السفير ‏اللبناني ماهر الخير، والسفير المصري، والجزائري والفلسطيني، وتم ‏تكريم وليد وليد بدرع فلسطين.

كما من  المقرر أن يسافر وليد توفيق إلى المملكة العربية ‏السعودية، لتصوير أحد البرامج هناك، وثم يعود إلى مصر بعد عودة حركة الطيران، حتى يضع اللمسات ‏النهائية  للأغنية التى يتعاون فيها مع  صديقه هاني شاكر كملحن.‏

وليد توفيق يحتفل بعيد ميلاده الـ66 مع أولاده عبر “الفيديو كول” (صورة)

“أشياء من الشارع”.. وليد توفيق يعلق على قرار هاني شاكر بشأن منع المهرجانات

تابع مواقعنا