رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020.. بورصة الدواجن العمومية بالتفصيل

القاهرة 24

ننشر أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020 بورصة الدواجن العمومية ، تراجعت أسعار الدواجن وجاء ذلك في السوق المحلي، يأتي ذلك حسبما جاء بالأسعار المقررة بشعبة صناعة الدواجن المصرية في الغرفة التجارية.

أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء

بلغ سعر الدواجن المسجل من المزرعة اليوم 21 جنيهًا للكيلوجرام ، وكان أمس 23 جنيهًا للكيلوجرام ، وبالتالي انخفض سعر السوق المحلي ، مما يدل على أن الحد الأقصى لتكلفة النقل وهامش الربح للوسيط والتجزئة هو 24 وفقًا للمنطقة وحسابها. إلى 27 جنيها.

بورصة الدواجن العمومية

وقد استقرت أسعار الدواجن المحلية ، وسجل سعر الكيلوجرام من المزرعة حوالي 28 جنيها ، مما يدل على أن سعر المستهلك بين 36-38 جنيها ،فالدواجن المجمدة اليوم سجلت 35 جنيها للكيلوجرام، ويمكن أن تساعد الأنظمة الغذائية بما في ذلك الدجاج والمكسرات والأطعمة قليلة الدسم والخضروات والفواكه في تقليل ارتفاع ضغط الدم فمن بين فوائد لحم الدجاج لجسم الإنسان ، أن استهلاك لحم الدجاج يمكن أن ينظم مستويات ضغط الدم.

سعر كرتون البيض 25 جنيهاً للكرتون ، بينما يتراوح سعر الكرتون الاستهلاكي بين 30-32 جنيهاً ، وسعر الكتاكيت ما بين 10 جنيهات، حيث تم إيضاح العلاقة بين سعر البيض وانخفاض الطلب على الشراء في الفترة السابقة يعد الدجاج مصدرًا مهمًا لبعض الفيتامينات ، على سبيل المثال ، يساعد فيتامين د على امتصاص الكالسيوم وتقوية العظام ، بالإضافة إلى ذلك ، يساعد فيتامين أ على تحسين البصر ، كما يعد فيتامين ب ضروريًا لإنتاج الطاقة وتكوين خلايا الدم الحمراء الصحية، يحسن التمثيل الغذائي لأنه يوفر الحديد اللازم لإنتاج الهيموجلوبين وفقر الدم وأنشطة العضلات المختلفة ، وكلها تعكس فوائد لحم الدجاج لجسم الإنسان.

أسعار الكتاكيت اليوم.. أسعار البيض في أسواق مصر اليوم 22-6-2020 في الأسواق

ونظراً لأهمية هذا الإعلان لصناعة الدواجن المصرية ، فقد أصبح الإنتاج المحلي المصري فائضاً مناسباً ، مما فتح المجال أمام منتجي الدواجن ومصنعيها لتصدير وتطوير أسواق جديدة ، مما سيؤدي إلى مضاعفة الإنتاج والإنتاج الجديد في الصناعة في المرحلة التالية. الاستثمار. من هذا المنظور ، بعد عيد الفطر ، انخفض سعر الدواجن ، وذلك بفضل زيادة الإنتاج المحلي ، الذي زاد من إنتاج لحوم الدجاج إلى أكثر من 1.3 مليار ، مما يساعد على زيادة حصة هذا الشخص، إن إعلان مصر كدولة خالية من إنفلونزا الطيور يعد إنجازًا كبيرًا في جهود وزارة الزراعة ورؤسائها بالتعاون مع منتجي الدواجن في الفترة السابقة ، وقد تحقق هذا الإنجاز من خلال جهود مشتركة.

 

اقرأ أيضا:

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم بالتفصيل يونيو 2020 في الأسواق المصرية

“آخر تحديث”.. أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق 17-6-2020

تعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم العمومية اليوم 2020.. سعر بورصة الدواجن الرئيسية

دعاء ما قبل المذاكرة مكتوب.. اقرأ دعاء لطلاب الثانوية العامة 2020 كامل