السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الكتاكيت اليوم.. أسعار البيض في أسواق مصر اليوم الأربعاء 24-6-2020 في الأسواق

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 09:00 ص

ينشر موقع القاهرة 24 الإخباري اليوم عن أسعار الكتاكيت اليوم في 24 يونيو 2020 ، يبحث العديد من المصريين عن أسعار البيض في السوق المصري لأنه تم العثور على آخر تحديث للبيض في السوق المحلية ، ووصل من 27 جنيهًا إلى حوالي 28 جنيهًا.

أسعار الكتاكيت اليوم

بالنظر إلى البحث الشامل عن أسعار الكتاكيت ، فإن السعر الأبيض في آخر تحديث للسعر عمره يوم واحد فقط ، يتراوح من 5 إلى 10 جنيهات مصرية. في نفس الحالة ، كان سعر ساسو اليومي يومًا واحدًا فقط في آخر تحديث للسعر ، من 5 إلى 6 جنيهات مصرية في آخر تحديث للسعر ، وكان سعر المدينة يومًا واحدًا فقط ، يتراوح من 3.5 إلى 4.5 جنيه.

أسعار البيض في أسواق مصر اليوم

يعد البيض من أهم المغذيات اليومية ، وتتراوح أسعاره من 28 إلى 29 جنيها ، لأن إنتاج البيض في مصر يكفي لتلبية الطلب المحلي ، وهناك طلب كبير على مختلف أشكال البيض في هذا الصدد ، يوصى أيضًا بتقليل عدد البيض لتقليل استهلاك الدهون والكوليسترول. كثير من الناس يشككون في مزايا وعيوب البيض الحقيقي. إذا تناولنا الكوليسترول مع الطعام ، سيتوقف الجسم عن إنتاج الكوليسترول. لذلك ، إذا كان الكوليسترول مرتفعًا ، فليس السبب هو استهلاك الكوليسترول ، ولكن توازن الكوليسترول في الجسم ويزيد إنتاج البيض السنوي إلى 13 مليار جنيه. في مزرعة محلية ، يمكن أن ينتج البيض في البيض ما يصل إلى 130 بيضة سنويًا.

 

طالع الآن.. سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 2020.. أسعار الدولار مقابل الجنيه بالبنوك المصرية

في إطار حرص المصريين على تناول العديد من العناصر الغذائية ، تهتم معظم الأسر المصرية بتربية الدواجن. في معظم المقاطعات ، وخاصة في الأراضي الزراعية والمناطق الريفية ، يبلغ الإنتاج السنوي من لحوم الدواجن حوالي مليار إلى 100 مليون وكانت مصر على وشك الاكتفاء الذاتي من ثروة الدواجن ، واستوردت الدواجن من الخارج عاما بعد عام، ، حيث بعد صراع عنيف في الحرب التجارية لمدة عامين تقريبًا ، وقعت الولايات المتحدة والصين المرحلة الأولى من الاتفاقية التجارية في منتصف يناير 2020. تؤكد الولايات المتحدة والصين أن الشراء سيعتمد على أسعار السوق بناءً على اعتبارات تجارية ، وينص الاتفاق على أن ظروف السوق ، وخاصة ظروف السوق للمنتجات الزراعية ، يمكن أن تحدد تاريخ الشراء في أي عام ، لأن الصين وافقت على شراء السلع الأمريكية و الخدمات. تبلغ قيمتها على الأقل 200 مليار دولار أمريكي في العامين المقبلين.

 

اقرأ أيضا:

 تعرف على أسعار العملات الأجنبية في جميع البنوك اليوم  2020 أمام الجنيه المصري في البنوك

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم في جميع الأسواق المصرية بالتفصيل في سنة 2020 في الأسواق المصرية

“آخر تحديث”.. أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق المصرية المختلفة 2020

 

تابع مواقعنا