السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالع.. أسعار الكتاكيت اليوم.. وتفاصيل أسعار البيض في أسواق مصر اليوم الخميس 25-6-2020 في الأسواق

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 25/يونيو/2020 - 09:00 ص

ينشر موقع القاهرة 24 الإخباري اليوم عن أسعار الكتاكيت اليوم الموافق 25 يونيو 2020 ، حيث العديد من المصريين يبحثون عن أسعار البيض في السوق المصري ، كما هي موجودة في آخر تحديثات البيض في السوق المحلي ، فتتراوح بين 27 جنيهاً إلى حوالي 28 جنيهاً.

أسعار الكتاكيت اليوم

مع ملاحظة ارتفاع أسعار الكتاكيت في بعض الأوقات ، فإن السعر الأبيض في آخر تحديث للسعر عمره يوم واحد فقط ، يتراوح من 5 إلى 10 جنيهات مصرية. في نفس الوضع ، كان سعر ساسو اليومي يومًا واحدًا فقط في آخر تحديث للسعر ، وفي آخر تحديث للسعر كان من 5 إلى 6 جنيهات مصرية ، بينما كان سعر المدينة يومًا واحدًا فقط ، يتراوح من 3.5 جنيهًا إلى أربعة جنيهات ونصف.

أسعار البيض في أسواق مصر اليوم

من حيث التغذية ، يعتبر البيض من أهم العناصر الغذائية اليومية ، وتتراوح أسعاره من 28 جنيهًا إلى 29 جنيهًا ، لأن إنتاج البيض في مصر كافٍ لتلبية الطلب المحلي ، وفي هذا الصدد ، فإن جميع أشكال البيض كبيرة جدًا الطلب، في هذا الصدد ، يوصى أيضًا بتقليل عدد البيض لتقليل استهلاك الدهون والكوليسترول. كثير من الناس يشككون في مزايا وعيوب البيض الحقيقي. إذا أكلنا الكوليسترول مع الطعام ، سيتوقف الجسم عن إنتاج الكوليسترول، لذلك ، إذا كان الكوليسترول مرتفعًا ، فلا يرجع ذلك إلى استهلاك الكوليسترول ، ولكن توازن الكوليسترول في الجسم وإنتاج البيض السنوي زاد إلى 13 مليار رطل. في مزرعة محلية ، يمكن أن ينتج البيض في البيض ما يصل إلى 130 بيضة سنويًا، جاء كل ذلك في إطار جعل الكثيرون الدواجن ومشتملاتها من العناصر الأساسية في التغذية.

اقرأ أيضا:

 تعرف على أسعار العملات الأجنبية في جميع البنوك اليوم  2020 أمام الجنيه المصري في البنوك

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم في جميع الأسواق المصرية بالتفصيل في سنة 2020 في الأسواق المصرية

“آخر تحديث”.. أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق المصرية المختلفة 2020

طالع الآن.. سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 2020.. أسعار الدولار مقابل الجنيه بالبنوك المصرية

 

تابع مواقعنا