الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج طلاب الثانوية العامة في الغربية عقب امتحان اللغة الإنجليزية وسط تجمع أولياء الأمور (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/يونيو/2020 - 01:48 م

أنهى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية، امتحان اللغة الإنجليزية، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وسط تجمع عدد من أولياء الأمور؛ للاطمئنان على ذويهم، بعد الخروج من اللجان.

وتباينت ردود أفعال الطلاب الأولية تجاه مستوى الامتحان، حيث أكد عدد من الطلاب لـ”القاهرة 24″ أن إمتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط، ولم يحتوي سوى على جزئيتين أو ثلاثة فقط، يخاطبون الطالب المتفوق. وأضاف الطلاب أن الامتحان مباشرًا دون تعقيدات أو أسئلة تعجيزية، ولا يحتاج إلى وقت أطول.

بعد خروج الطلاب من اللجان
بعد خروج الطلاب من اللجان

وشهدت لجان الامتحانات الثانوية العامة بالغربية إجراءات احترازية وأمنية مشدده، حيث تم عمل صدادات مرورية؛ لمنع تجمع أولياء الأمور أمام اللجان.

وفى وقت سابق أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية أنه من المقرر أن يؤدي نحو 73 ألف و730 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020 موزعين على 122 لجنة على مستوى العشر الأدوات التعليمية.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالغربية على توفير كافة سبل الوقاية والإجراءات الاحترازية قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة وذلك حرصا على سلامة الطلاب في ظل الظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

بعد خروج الطلاب من اللجان
بعد خروج الطلاب من اللجان
تابع مواقعنا