الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائلة عبد الله مشرف تخضع للعزل المنزلي حتى ظهور نتيجة مسحة كورونا الخاصة بالفنان

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 04:30 م

قررت عائلة الفنان عبد الله مشرف، عزل نفسها بالمنزل، بعدما شعر والدهم بالمرض، وانتقل إلى المستشفى، واكتشفوا تشخيص الأطباء والذي جاء إنذار بجلطة في المخ، واشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وصرحت ابنته مها عبد الله لـ”القاهرة 24″ قائلة: “إحنا قاعدين في البيت معزولين، لإننا دايما بنبقى معاه في البيت، وإحنا في بيته حاليا، ومش بننزل ولكن بنكلمه في التليفون، وهو حتى مظهرش عليه أعراض كحة”.

وتحدثت عن التزام أبيها بجميع الإجراءات الاحترازية ضد العدوى، مضيفة: “بابا مبينزلش من البيت ومش بيقوم من على الكرسي اللي قاعد عليه، غير علشان يصلي وينام، وأنا وأخواتي معاه على طول، وعمره ما قعد لوحده، وهو فعلا ملتزم جدا سواء في مواعيد الأكل أو العلاج”.

واستكملت حديثها عن المصدر الذي من الممكن أن بكون سببا في نقل العدوى له، قائلة: “ولكن الدكتور قالنا ممكن يكون مصدر العدوى، من أي حاجة بنشتريها، سواء كانت معلبات أو الفلوس أو دليفري، وبالتالي أي حد معرض، وفعلا مش عارفة ازاي ممكن تكون جاتله لأنه مش بيخرج من البيت تماما”.

ونقل عبد الله مشرف إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، صباح اليوم الخميس، بعدما تم الاشتباه في إصابته بجلطة بالمخ، والاشتباه بفيروس كورونا، ودخل على آثرها إلى العناية المركزة.

المستشفى يرفض دخول عبد الله مشرف بعد الاشتباه في إصابته بكورونا.. وأشرف زكي يتدخل

 

بدأ بفقدان الشهية.. ابنة عبد الله مشرف تكشف تفاصيل مرضه والاشتباه في إصابته بكورونا

 

عبد الله مشرف ينتظر نتيجة مسحة فيروس كورونا بعد الاشتباه في إصابته (فيديو)

تابع مواقعنا