الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبت المقبل.. محسن جابر ضيف سيد علي في برنامج “حضرة المواطن”

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 09:42 م

يحل المنتج محسن جابر، ضيف مع الإعلامي سيد علي، في برنامجه “حضرة المواطن” الذي يقدمه عبر شاشة قناة الحدث اليوم، وهذا في حلقة السبت المُقبل 27 يونية في الثامنة مساءً.

ويكشف محسن جابر تفاصيل ملكيته لتراث كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، وأسرار علاقته بورثتها، حيث حدث في الفترة السابقة خلاف بين شركة مزيكا وصوت القاهرة، حيث يعرب كل منهم أن التراث ملكه.

كما يتحدث عن تاريخه، ومشواره الفني، بجانب عمالقة الموسيقى واكتشافه لنجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وأصدرت شركة مزيكا في الفترة السابقة، بيان لتوضح فيه أن أغاني أم كلثوم هي ملك لشركة “ستارز”، وليس صوت القاهرة.

وجاء في البيان: “ليس صحيحا ما ذكره الدكتور حسام لطفى إن حكم المحكمة الصادر بجلسة 2020/6/15 في القضية المرفوعة من شركة ستارز ضد شركة صوت القاهرة بخصوص تجاوز شركة صوت القاهرة في استغلال الحقوق الممنوحة لها من شركة ستارز لأغاني ام كلثوم واستغلالها بطريقة الديجيتال انها ذكرت أن أغاني السيدة  أم كلثوم مملوكة لشركة صوت القاهرة”.

وتابع: “بل على العكس فقد أكدت المحكمة على ملكية شركة ستارز لحقوق أغاني السيدة أم كلثوم وكان الحكم المستأنف قد رفض دعوى ستارز تأسيسا على أن شركة ستارز منحت شركة صوت القاهرة الحق في هذا الاستغلال بموجب العقد المحرر بينهما بتاريخ 2010/10/17 ولذلك فان أغنيات السيدة/ ام كلثوم مازالت ملكا كاملا لشركة ستارز التي اعطت بدورها حق استغلال لشركة صوت القاهرة بموجب العقد المؤرخ 2010/10/17 أخذا في الاعتبار ان شركة ستارز رفعت منذ عامين قضية فسخ برقم 409 لسنة 9ق جدد برقم 624 لسنة 2020 لفسخ هذا العقد لمخالفة شركة صوت القاهرة لبنوده وتحقق الشرط الصريح الفاسخ وهذه الدعوى مؤجلة لجلسة 23 من الشهر الحالي”.

محسن جابر: “بحكم المحكمة أغاني أم كلثوم ملك لشركة ستارز وليس لصوت القاهرة”

ابن شقيق العندليب يكشف مصير “قضايا محسن جابر”.. ومن “يطعن” في عبد الحليم نهايته جهنم (حوار)

تابع مواقعنا