الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوسف الشريف عن عدم ملامسته للنساء في الأعمال: بدأت من “هي فوضى” وفكرت في الاعتزال

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 11:16 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الموسم الرمضاني الماضي حدثياً جانبياً حول عن عدم ملامسة الفنان يوسف الشريف للفنانة سهر الصايغ في مسلسل “النهاية”، وأوضح يوسف حقيقة الأمر والصعاب التي واجهها للثبات على ذلك المبدأ.

وقال يوسف الشريف في حوار خاص مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجه “مساء دي إم سي”، إن ما تداوله كان صحيحًا فذلك مبدأ مُرسخ لديه منذ أكثر من 10 سنوات، بدأت من فيلم “هي فوضى” في عام 2007، وأرى أن ذلك أمر شخص طلاما لا يضر أي شخص.

وأضاف: “أنا مبستريحش لما بيكون فيه مشاهد فيها قبولات أن ما شابه، وبدأت أحط قيود، لأني لما بدأت أطبق دا قابلت مشاكل كتير، ولكن فيه ناس أخدتها بإني أحسن من أشخاص، ولكن أنا لا أنظر إليها من ذلك المنظور، فهي مجرد حرية شخصية ليس أكثر، وقرار زي دا جيه على مراحل”.

وسأله رامي عن كيفية بدأ انطلاقة المبدأ من فيلم “هي فوضى”، فكشف يوسف قائلًا: “أنه هناك يومًا خصصته لأهلي كي نرى الفيم، وكان هناك مشهد ما لم أكن متواجد فيه، ولكن كان هناك مشاهد زيادة، فلفت نظري والدي ووالدتي لذلك، وقررت من بعدها أن لا يكن نهناك مشاهد زيادة، وإن لم أرضي الجميع، فالأول أرضي ربنا، ومن ثم أرضي ضميري”.

وأردف: “هناك عمل كان من المقرر أن أشارك به ولكن جمعتني جلسة بالمخرج وناقد فني كان المخرج يشرح لي تفاصيل مشهد ما في ذلك العمل وكان به مشهد للسرير بكل تفاصيله، فرفضت واعتذرت عن العمل، وظلوا يحدثوني أني لن أعمل إذا استمريت على نفس الرأي في كل الأعمال، وظللت عامين لم أجد أعمال كثيرة أجسدها”.

واختتم حديثه عن ذلك الموضوع، فكرت كثيرًا في عدم الاستمرار في المجال، وكنت على مشارف اتخاذ ذلك القرار، ولكن كرم ربنا كبير، عودت بأكثر من عمل، ومن ثم نجاح مسلسل “النهاية”.

يوسف الشريف يؤكد ما نشره “القاهرة 24” حول حقيقة طرح جزء ثان لمسلسل النهاية رمضان 2021

تابع مواقعنا