الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الترجى مهدد بعقوبات مالية كبيرة قبل مواجهة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 25/أكتوبر/2018 - 11:50 م

يبدو أن الترجي التونسي سيواجه ضرب قوية قبل مواجهة الأهلي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها 2 نوفمبر  المقبل،بسبب أحداث الشغب التى وقعت فى مباراة أول أغسطس الأنجولى بدور نصف النهائي من نفس البطولة حيث أشارت تقارير صحفية، اليوم “الخميس”، إلى هناك اتجاه داخل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” فى فرض عقوبات مالية ضخمة على النادى التونسي.

تأهل الترجى التونسى إلى المباراة النهائية لدورى الأبطال الأفريقى، بعد تغلبه على الفريق الأنجولى بنتيجة 4-2، فى إياب الدور نصف النهائى الذى أقيم الثلاثاء الماضى.

شهدت مباراة الترجى وأول أغسطس، التى أقيمت على ملعب “رادس” بالعاصمة التونسية، أحداث شغب كبيرة من قبل الجماهير التى اشتبكت مع قوات الأمن التونسية، مما أسفر عن وقوق إصابات فى الطرفين.

قال موقع “ديوان” التونسى، إن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم سيوقع عقوبة مالية كبيرة على نادى الترجى تقدر بـ60 ألف دولار، بسبب أحداث الشغب التى وقعت فى مدرجات ملعب رادس.

أوضح الموقع، أن جماهير الترجى قامت بإشعال الشماريخ بشكل مكثف وإلقائها على أرضية الملعب، بجانب رمى مكثف للمقذوفات والمواد الصلبة، واقتحام للأبواب الحديدية للاستاد، مما أدى إلى إصابة 38 فرد أمن.

من المنتظر أن  يواجه الترجى نظيره الأهلي فى نهائى المسابقة القارية يومى 2 و9 نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا