الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتج أحمد السبكي يعلن انضمام غادة عادل لفيلم “قمر 14” مع خالد النبوي (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 09:25 م

تعاقدت الفنانة غادل عادل على انضمامها لأسرة فيلم “قمر 14” مع الفنان خالد النبوي، مع المنتج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين، اسعدادًا لبدء التصوير مع مطلع شهر يوليو المقبل.

ونشر المنتج أحمد السبكي صورة تجمعه بغادة عادل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “فيلم قمر 14، قريبًا”.

منشور المنتج أحمد السبكي
منشور المنتج أحمد السبكي

وكشف المؤلف محمود زهران لـ “القاهرة 24” تفاصيل عن الفيلم، قائلًا أنهم من المقرر بدء تصويرهم في بداية شهر يوليو المقبل، مع وضع في حسبانهم الإجراءات الاحترازية كاملةً خوفًا من إصابة المشاركين في الفيلم بفيروس كورونا، ومن المثرر أن يصوروا في القاهرة والإسكندرية والمنيا والعين السخنة.

وأردف أن هالد النبوي استطاع الجمع بين خبراته القديمة في الحياة وحياته الحالية، لينتصر بها على اتأثيرات عديدة منها تأثير القمر، وتدور أحداث الفيلم في ليلة يكون فيها القمر بدرًا مكتملًا، ويؤثر على مسار شخصيات الفيلم، حيث أن جميع أحداث الفيلم تصيب الشخصيات في سبع ساعات، وتنتهي أحداث الفيلم باختفاء القمر، ويدور في إطار رومانسي اجتماعي.

ويجمع فيلم “قمر 14” عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

محمد علاء يكشف حقيقة انضمامه لفيلم “قمر 14” مع خالد النبوي

نكشف تفاصيل شخصية خالد النبوي في فيلم “قمر 14” (خاص)

تابع مواقعنا