الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم أطباء وتمريض وأمناء شرطة.. البحيرة تسجل 199 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 28/يونيو/2020 - 01:40 ص

سجلت محافظة البحيرة، أمس السبت، 199 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بينهم أطباء وتمريض وفنيين أشعة وأمناء شرطة ومدرسين، وذلك من إجمالي عدد 344 حالة اشتباه، موزعين على عدد 16 مركز، بالإضافة إلى 9 حالات من خارج المحافظة، وخروج 33 حالة شفاء من مستشفيات العزل بعد تحول حالاتهم من إيجابي إلى سلبي.

وكشفت نتائج المسحات التي أجريت في مستشفي صدر دمنهور ومستشفيات الفرز بمراكز المحافظة، إلي تسجيل الحالات بمراكز دمنهور وكوم حمادة وشبراخيت والدلنجات وكفر الدوار وادكو والنوبارية والمحمودية والرحمانية وأبو المطامير وأبو حمص وحوش عيسى وإيتاي البارود ووادي النطرون وبدر ورشيد.

33 إصابة بفيروس كورونا بين الأطقم الطبية حصيلة أمس بالبحيرة

وأوضحت النتائج، إلى إن الحالات موزعة كالتالي: 59 حالة بمركز ومدينة دمنهور، و 20 حالة بمركز كوم حمادة، و14 حالة بمركز شبراخيت، و14 حالة بمركز الدلنجات، و13 حالة بمركز كفر الدوار، و11 حالة بمركز ادكو، و11 حالة بمركز النوبارية، و11 حالة بمركز المحمودية، و10 حالة بمركز الرحمانية، و8 حالات بمركز أبو المطامير، و7 حالات بمركز أبو حمص، و6 حالات بمركز حوش عيسي، و4 حالات بكل من مركز إيتاي البارود ووادي النطرون وبدر، و3 حالات بمركز رشيد.

وكشفت نتائج المسحات التي أجريت في مستشفي صدر دمنهور ومستشفيات الفرز بمراكز المحافظة، عن إصابة 33 حالة بين الأطقم الطبية ما بين أطباء وتمريض وعمال بمستشفيات المحافظة، و3 أمناء شرطة وخفرين نظاميين، ومحققة قانونية بمديرية التعليم بدمنهور و4 مدرسين بدمنهور وكفر الدوار وباحثة قانونية برشيد.

بينما غادرت 33 حالة مستشفيات العزل بعد تعافيهم وتحول حالاتهم من إيجابي إلى سلبي، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين إلى 1190 حالة شفاء، من إجمالي عدد المصابين بالمحافظة منذ بداية الجائحة 4466 مصابا بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا