الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي أحمد علي ينتقد تصريحات يوسف الشريف بشأن ملامسة النساء: “ما هذا الهراء؟” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 06:08 م

انتقد المخرج مجدي أحمد علي، تصريحات الفنان يوسف الشريف، بشأن وضعه بنودًا عند التعاقد على عمل جديد، بمنع ملامسة النساء في التصوير، والتي أدلى بها خلال لقائه المسجل مع برنامج “مساء دي إم سي”، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان.

وكتب المخرج مُعلقا على انتقادات المنتج محمد العدل هو الآخر ليوسف الشريف، قائلًا: “أنا كمان يامحمد مكنتش عايز أتكلم في الموضوع لكن استفزني الكلام عن حرية الرأي والتعبير.. تعبير إيه أنت ممثل.. جزء من عمل فني له قواعد وأسس أهمها انه التمثيل مش واقع وإنما حاله للتأثير في مشاهد”.

وتابع: “الكلام كده بقه شبه كلام المشايخ اللي قالوا إن الجواز السينمائي جواز صحيح شرعا.. .وبعدين أنت ممثل خاضع لشروط العمل الفني ليس من حقك فرض شروط من خارجه..إذا كان من حقك أصلا أن تتدخل في عمل من صلب مهنة المؤلف والمخرج مبدعا العمل الأصليين.. ما علاقة كل هذا بحرية الرأي”.

واختتم: “وهل على مخرج يحترم نفسه أن يستبدل مشهد لاب يحتضن ابنته الغائبه.. لأن الأب (الممثل )قرر أن ابنته (الممثله) ليست ابنته فى الحقيقه أو أن هذا هو رأيه في الفن.. ما هذا الهراء.. أنا مش مصدق أصلا أني بناقشه”.

مجدي أحمد علي ينتقد يوسف الشريف
مجدي أحمد علي ينتقد يوسف الشريف

وفي وقت سابق، علق الفنان يوسف الشريف على الانتقادات والاتهامات التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية من قِبَل فنانين في الوسط الفني أو خارجه، بشأن منعه المشاهد الساخنة في أعماله ورفضه لها.

وكتب يوسف تدوينة رد من خلالها على الجميع، وعقب على تدوينة الإعلامي رامي رضوان، الذي كان في حوار له مساء أمس ببرنامجه “مساء دي إم سي”، وقال: “‏مش عارف ازاي كلمة (المشاهد الساخنه) اتحولت لـ(ملامسة النساء) عمومًا لازم نفترض حسن النية، وطبعًا المشهد ده أصلاً ملوش أي علاقه بالكلام ده، ده مشهد عادي جدًا وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور، كذبوا الكذبة وصدقوها”.

25 يناير بداية طرحه “ثورة أخلاقية بالفن”.. كيف انقلب يوسف الشريف إلى النقيض وعلاقته بالإخوان؟

يوسف الشريف يرد على الاتهامات الموجهه له بشأن رفضه للمشاهد الساخنة (تدوينة)

تابع مواقعنا