السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريا أبي راشد تتصدر محركات البحث بعد إثارتها للجدل بسبب تغيير ملامح وجهها

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:50 ص

يتزايد البحث في محرك البحث الشهير جوجل، حول اسم مقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد، والتي تقدم برنامج سكوب مع ريا عبر قناة إم بي سي 2، وتستضيف فيه نجوم السينما الأمريكية، وذلك بعد أخر ظهور لها عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي بعد فترة الحجر الصحي.

وتصدرت ريا أبي راشد محركات البحث، وأصبحت “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما نشرت صورة لها خلال الأيام الماضية، والتي أشارت فيها إلى عودة تصوير برنامج scoop with raya، وهو الأمر الذي أثار جدل رواد منصات التواصل.

سبب تصدر ريا أبي راشد لمحركات جوجل

وحقيقة الأمر أن تصدر الإعلامية ريا أبي راشد لمحركات البحث في جوجل لم يأتي بسبب نشرها الصورة فقط، بل بسبب تغير ملامحها بعد فترة توقف البرنامج والحجر الصحي، وهو الأمر الذي ظهر واضحًا وجليًا في الصورة لكل متابعيها.

وظهرت ريا أبي راشد بوجه نحيف جدًا غير الذي اعتاد عليه متابعوها، إذ اختفت الوجنتين “الخدود” في وجهها، وصار وجهها نحيفًا جدًا خاصة مع مستحضرات التجميل التي وضعتها والتي أظهرت ذلك جيدًا.

ريا أبي راشد
الإعلامية ريا أبي راشد

على الفور بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث حول حقيقة قيام الإعلامية ريا أبي راشد بأي عمليات تجميل في منظقة الوجه لتظهر بهذا المنظر، وهو السبب الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث في جوجل.

حقيقة قيام ريا أبي راشد بعمليات تجميل للوجه

لم تخضع الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، لأي عمليات تجميل خلال فترة الحجر الصحي، وإنما فقدت بعض الكيلو جرامات من وزنها، وهو الأمر الذي جعلها تبدو أكثر نحافة، خاصة منطقة الوجه، والتي من المعروف عنها أنها أول منطقة يحدث بها خسارة للوزن في الجسد.

اقرأ أيضًا: ما بين النفي والتأكيد.. تعرف على حقيقة اعتزال عبلة كامل التمثيل نهائيًا

ويرجع أيضًا ظهور ريا أبي راشد بهذا الوجه النحيف إلى اختيار زاوية تصوير الصورة بكاميرا السيلفي، وهو الأمر الذي أظهرها على خلاف المعتاد، خاصة مع تغيير لون شعرها عن المعتاد الأمر الذي أدى إلى تغيير ملامحها، خاصة وأنها قامت بنشر صورة أخرى بعدها خلال ساعات والتي أظهرتها بشكلها المعتاد.

من هي ريا أبي راشد

وتعد ريا أبي راشد، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج ومنتجة في شبكة قنوات إم بي سي منذ عام 2003، قبل أن تبدأ في عام 2010 بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز جوت تالنت مع المغني الراب السعودي قصي خضر.

كما تقوم بتقديم برنامج سكووب، الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين، والذي يحظى بمتابعة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

وولدت ريا أبي راشد في العام 1977 وتبلغ 43 عامًا، وتتزوج من صحفي إيطالي منذ العام 2011 يدعى فاليريو كامارانو، والذي أنجبت منه بنت تسمى لولا كارامانو.

تابع مواقعنا