الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرشيف الدولة المصرية.. ننشر رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 12:04 م

تصدر البحث عن رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، اهتمام كثير من المصريين، منذ لحظة انطلاقه والإعلان عنه من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاثنين، خلال حفل افتتاح عدد من المشروعات، حيث يقدم الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، كافة المعلومات الخاصة برئاسة الجمهورية، والسير الذاتية لجميع رؤساء الجمهورية، منذ إعلان النظام الجمهوري، والمشروعات القومية، وقصة تدشين صندوق تحيا مصر وأهدافه، والمبادرات الرئاسية المختلفة.

رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

ويقدم الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، كافة المعلومات الخاصة بالدولة المصرية، ودستورها الوطني، والعطلات الرسمية، والنشيد، والعلم، والعملة، والتاريخ المصري، والحضارة العريقة، والمكانة البارزة لمصر على خريطة السياحة العالمية، وموقعها الجغرافي، والتقسيم الإداري، ومحافظات مصر.

ويقدم الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، المعلومات الخاصة بالقصور التاريخية المصرية، ويُقدم وصفًا تفصيليًا دقيقًا لها، من ناحية التصميم، والوصف المعماري، والمحتويات، وتوضيح أهم الأحداث التاريخية التي شهدتها تلك القصور، ويتيح هذا القسم من الموقع الاستعراض بتقنية 360 درجة، والتي يمكن من خلالها للمتصفح أن يقوم بجولة داخل القصور المصرية التاريخية.

ويرتبط موقع رئاسة الجمهورية بأهم شبكات التواصل الإجتماعي، وهي: “فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام، ويوتيوب، وساوند كلاود”، من أجل إتاحة مشاركة الأخبار، والمعلومات، والبيانات، وتيسير التفاعل، كما أن الموقع يُتيح خدمة “RSS”التي تزود المستخدمين بمتابعة الأخبار، دون الحاجة لزيارة الموقع، وذلك عن طريق إرسال إشعارات مباشرة بآخر الأخبار.

الدخول لرابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

يمكن التعرف من خلال المنصة الرئاسية، على كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة، من أخبار ومعلومات وفاعليات وزيارات، بالإضافة لكون هذا الموقع، يعد مصدرًا رئيسيًا لكافة وسائل الإعلام والهيئات المحلية والعالمية، لمتابعة أخبار الرئاسة والأنشطة التي يقوم بها رئيس جمهورية مصر العربية، ويمكن الاطلاع على رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، من هنا

أقسام الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

يضم الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، خمسة أقسام هى: “مصر – الرئاسة – الأخبار – القصور التاريخية – افتتاحات رئاسية ومشروعات قومية”، كما يضم الموقع تبويبًا آخر تحت عنوان: “المؤتمرات والفعاليات – خطب الرئيس – اسأل الرئيس”.

ويتيح الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، الاطلاع على آخر الأخبار على الساحة الداخلية، ومطالعة أبرز المبادرات الرئاسية، فضلا عن أحدث الفيديوهات للنشاط الرئاسى، بالإضافة لتضمن الموقع روابط مهمة لمجلس النواب، والوزارات والهيئات الحكومية المختلفة.

ويمكن تصفح الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، بإحدى اللغات الثلاثة التي يتيحها الموقع، وهي العربية، والإنجليزية، والفرنسية، بما يتيح لكافة وسائل الإعلام الدولية، الاطلاع على أنشطة رئاسة الجمهورية، والحصول على المعلومات الدقيقة حول الدولة المصرية.

السيرة الذاتية للرئيس السيسي والرؤساء السابقون

ويتناول الموقع، السيرة الذاتية لرؤساء مصر السابقون، منذ تأسيس الجمهورية، بالإضافة للسيرة الذاتية للرئيس عبد الفتاح السيسي، الرئيس الثامن لجمهورية مصر العربية، وتناول الموقع السيرة ذاتية للرئيس السيسي، والنشأة والتعليم، والتأهيل العسكري، والمناصب القيادية التي تولها، والأنواط والمادليات والأوسمة، وكذلك عرض للحسابات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضًا: ننشر رابط موقع رئاسة الجمهورية بعد انطلاقه

تابع مواقعنا