السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر نموذج إجابة امتحان الفلسفة والمنطق 2019 وزارة التربية والتعليم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 12:39 م

يقدم موقع القاهرة 24 للقراء والمتابعين، ولطلاب الثانوية العامة نموذج إجابة امتحان الفلسفة والمنطق 2019 من وزارة التربية والتعليم، خاصة مع اقتراب دخول امتحان مادة الفلسفة والمنطق للقسم الأدبي.

ويؤدي طلاب القسم الأدبي غدًا الخميس ثالث أيام الامتحانات النهائية للثانوية العامة للعام 2019/2020، وذلك بعد أداء امتحاني اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى على مدار العشر الأيام الماضية، بعدما انطلقت الامتحانات يوم 21 يونيو الماضي، وذلك شأنهم شأن طلاب شعبة العلوم من القسم العلمي الذين يؤدون اختبار مادة الأحياء، فيما يؤدي طلاب شعبة الرياضيات المادة الرابعة لهم وهي مادة الاستاتيكا.

ولم يجد طلاب الثانوية العامة أي مشاكل أو معوقات خلال الأسبوع الأول من الامتحانات، وخاصة امتحانات اللغة العربية والإنجليزية، فيما تم الاعتراض على نقطة وحيدة من طلاب شعبة الرياضيات في امتحان الديناميكا يوم الأحد الماضي، قبل أن يتم حل المشكلة وتوزيع درجات النقطة على الجميع.

نموذج إجابة امتحان الفلسفة والمنطق 2019

ويبحث طلاب القسم الأدبي، عن أهم نماذج الامتحانات السابقة، ومنها نموذج إجابة امتحان الفلسفة والمنطق 2019 وزارة التربية والتعليم للتدريب على نظام امتحانات البوكليت الذي يعد هذا العام عامه الأخير في الثانوية العامة التي تستعد الوزارة لتغييره ضمن خطة تطوير المناهج العام المقبل.

اقرأ أيضًا: ينطلق الخميس.. ننشر نموذج اجابة امتحان الأحياء 2019 من وزارة التربية والتعليم

وازداد بحث الطلاب في الفترة الأخيرة عن النماذج وذلك بسبب الظروف الصعبة والاستثنائية التي واجهت الطلاب، حيث تم إلغاء الدراسة والدروس الخصوصية، منذ يوم 15 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد والخوف من الإضرار بالطلاب، وهو الأمر الذي انعكس سلبًا على الطلاب.

ومساهمة منا كموقع القاهرة 24، وإيمانًا بدورنا في التيسير على طلاب الثانوية العامة وتذليل كافة العقبات أمامهم، فإننا نقدم لطلاب القسم الأدبي عدد من نماذج أسئلة وإجابات امتحانات مادة الفلسفة والمنطق في الأعوام السابقة، والتي يأتي على رأسها نموذج العام 2019، وذلك من خلال الضغط هنا.

نموذج اجابة امتحان الفلسفة والمنطق من وزارة التربية والتعليم

من جانبها، حاولت وزارة التربية والتعليم، تسهيل الأمر على طلاب الثانوية العامة، بعد العقبات والصعاب التي واجهتهم العام الحالي، وعلى رأسها إلغاء الدروس الخصوصية التي يعتمد عليها معظم الطلاب، وذلك منعًا للاختلاط وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي.

وعوضت وزارة التربية والتعليم، طلاب الثانوية العامة من خلال إتاحة عدد من الشروح والمراجعات النهائية للمواد ومراجعات ليلة الامتحان لكافة المواد في كافة الشعب، وذلك من خلال مقاطع فيديو لأفضل المدرسين في الوزارة.

كما مكنت الوزارة طلاب الثانوية العامة، من الحصول على كافة نماذج امتحانات المواد من الأعوام السابقة، والإجابات النموذجية لها، وذلك عن طريق الحصول عليها من الموقع الرسمي للوزارة أو منصة الثانوية العامة، بشكل مجاني وبدون مجهود.

ويمكنكم موقع القاهرة 24، من الدخول إلى رابط بوابة الثانوية العامة، والحصول على كافة نماذج إجابات امتحانات البوكليت السابقة والإجابات الخاصة بها، وذلك من خلال الضغط هنا.

تابع مواقعنا