الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العالمي فان دام عن وفاة رجاء الجداوي: “لا استطيع أن أصدق أنها رحلت” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 11:13 ص

نعى الفنان العالمي جان كلود فان دام، الراحلة القديرة رجاء الجداوي، بعدما رحلت عن عالمنا صباح أمس، تاركة الحزن والألم في قلوب محبيها وزملائها من الوسط الفني.

ونشر فان دام صورة تجمعه برجاء الجداوي عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، عندنا قابلها منذ أشهر بالمملكة العربية السعودية، في أحد المناسبات، وجمعتهم صورة سويا.

وعبر عن حزنه الشديد بمعرفته بوفاتها، بجانب صدمته من سماع الخبر، فكتب قائلا: “أنا في صدمة! إنه لأمر محزن للغاية، أن تقرأ أن الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي، قد توفت بعد معركة شجاعة ضد الفيروس التاجي.. التقيت بها قبل بضعة أشهر ، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة، لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت.. ولكن ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها الجميلة والضحك الجميل صلى الله على روحها”.

فان دام ينعي رجاء الجداوي
فان دام ينعي رجاء الجداوي

وتوفيت رجاء الجداوي في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، بمستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ومعرفتها بإصابتها في أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي، بعد انتهائها من تصوير مسلسل “لعبة النسيان”.

ودفنت الراحلة بمقابر العائلة والخاصة بشقيقة والدتها الراقصة الشهيرة تحية كاريوكا، بعدما وصت قبل فقدانها الوعي، بالدفن بجانب خالتها، فكانت هي الحضن الدافئ لها طوال حياتها، وعندنا شعرت بقرب الأجل، اختارت أن تكون آيضا بجانبها.

وحرص عدد من الفنانين على حضور الجنازة، وكان أبرزهم نقيب الممثلين أشرف زكي، ميرفت أمين، إلهام شاهين، دلال عبد العزيز، شيماء سيف وزوجها، محمد الشقنقيري، الإعلاميتان بوسي شلبي ومفيدة شيحة، ومنير مكرم، وآخرين.

وكان آخر أعمال رجاء الجداوي مسلسل “لعبة النسيان”، والذي قدمته برمضان الماضي 2020، وشاركها بطولته كلا من دينا الشربيني، إنجي المقدم، محمود قابيل، أحمد داوود، علي قاسم، الطفل آدم وهدان، وآخرين.

الممرضة المرافقة للراحلة رجاء الجداوي: كانت حريصة على سماع القرآن والتحدث مع ابنتها وحفيدتها

بانهيار شديد.. يسرا عن رجاء الجداوي: ست مش هتتكرر تاني.. نضيفة ونقية وقدوة للناس

تابع مواقعنا