الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية:” الفيزياء سهلة وفيها تكات والتاريخ صعب”

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 02:41 م

أجمع طالبات لجنة الثانوية العامة بمدرسة الفواطم في الإسكندرية، على سهولة إمتحان مادة الفيزياء، حيث أفادت إحدى الطالبات، بسهولة إمتحان الفيزياء، ولكن مع وجود بعض النقاط القليلة التى تحتاج إلى جهد من الطالب ليتمكن من حلها، مؤكدةً أن اللجنة طبقت كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية منذ بدء توافد الطالبات وحتى خروجهن.

فيما أعرب العشرات من طالبات اللجنة نفسها، على سهولة إمتحان مادة التاريخ، حيث أكدت طالبة بالقسم الأدبي، أن الامتحان يحتاج إلى وقت أطول وتفكير أكثر، لافتةً إلى أنها لم تتوقع أن يكون الإمتحان بهذا الكم من النقاط الصعبة.

وفي سياق متصل، شهدت لجنة إمتحانات الثانوية العامة بمدرسة الفواطم للبنات في الاسكندرية، في صباح اليوم تجمع العشرات من السيدات أولياء الأمور حول أسوار المدرسة؛ لمساندة أبنائهن الطالبات خلال إمتحاني الفيزياء والتاريخ، بالرغم من منع تجمع أولياء الأمور أمام اللجان؛ منعًا للتكدس والإزدحام.

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية: “التاريخ سهل والفيزياء صعبة وطويلة”

وقالت والدة إحدى الطالبات لـ”القاهرة 24″:”النهاردة يوم ثقيل لكل طلاب الثانوية العامة، بشعبتيها العلمي والأدبي، وبنتي هتمتحن الفيزياء.. يوم مش عادى طبعًا وأنا مش هتحرك من هنا.”، متابعة:”هكون بجوار المدرسة اقرأ القرآن وأدعيلها بالسداد والتوفيق، وهنتظرها تخرج من اللجنة وإن شاء الله يكون إمتحان سهل وبسيط” .

وانتظمت عملية دخول طلاب الثانوية العامة للجان الامتحانات الموزعة بجميع الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، كما شهد محيط اللجان استعدادات مكثفة لاستقبال الطلاب ودخولهم فى الثامنة صباحًا وسط إجراءات أمنية مشددة.

طلاب الثانوية بالمنوفية: “الفيزياء عايزة طلبة من المريخ.. وحصة المراجعة وصلت 1000 جنيه”

وتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة خلال دخول الطلاب اللجان، حيث تم تخصيص شوادر ومظلات بالشوارع خارج المدارس المقام بها لجان الامتحانات؛ وذلك لانتظار الطلاب أثناء التفتيش والتعقيم ودخول اللجان واستلامهم مستلزمات الحماية الخاصة بهم، في ظل ارتفاع درجات حرارة الجو.

يذكر أن أدى اليوم نحو 47 ألفًا و180 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة بالإسكندرية، الامتحانات بجميع لجان الامتحانات بالمحافظة، البالغ عددها 145 لجنة.

طلاب الثانوية العامة بأسيوط يشكون من طول امتحان الفيزياء

تابع مواقعنا