الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Barcelona vs Espanyol.. تعرف على موعد مباراة برشلونة اليوم والتشكيل المتوقع

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 11:15 ص

يبحث العديد من محبي كرة القدم الإسبانية، وعشاق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن كافة المعلومات حول مباراة Barcelona vs Espanyol، في ديربي كتالونيا الشهير، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ويقدم موقع القاهرة 24، لكل عشاق فريق البلوجرانا، كافة المعلومات حول مباراة Barcelona vs Espanyol، من حيث موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، وموقف الفريقين في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، وذلك في سياق التقرير التالي.

موعد مباراة Barcelona vs Espanyol

يظل عشاق كرة القدم على موعد مع المتعة الحاضرة بين أقدام الأرجنيتي ليونيل ميسي، حيث تنطلق مباراة برشلونة ضد إسبانيول في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وذلك على ملعب كامب نو معقل جماهير النادي الكتالوني، لحساب الأسبوع 35 من الليجا الإسبانية.

القنوات الناقلة لمباراة Barcelona vs Espanyol

وكعادته تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت -المالك الحصري لإذاعة مباريات الدوري الإسباني في المنطقة العربية- المباراة عبر قناتي بي إن سبورت إتش دي 1 وبي إن سبورت إتش دي 3، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اقرأ أيضًا: إصابة أحمد الشيخ وانتظام شريف إكرامي.. أبرز ملامح مران مران الأهلي

التشكيل المتوقع لمباراة Barcelona vs Espanyol

يدخل المدرب المخضرم كيكي سيتيين المدير الفني لنادي برشلونة مباراة الليلة بالقوة الضاربة للبلوجرانا، من أجل مواصلة الانتصارات، أملًا في تعثر فريق ريال مدريد، حيث يُتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيل على النحو التالي:

تشكيل برشلونة ضد إسبانيول

في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.

في خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمون لونجليه، جيرارد بيكيه، نيلسون سيميدو.

في خط الوسط: أرتورو فيدال، سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو.

في الهجوم: ليونيل ميسي، جريزمان، لويس سواريز.

تشكيل فريق إسبانيول أمام برشلونة

في حراسة المرمى: دييجو لوبيز.

في خط الدفاع: ديداك فيلا، لياندرو كابريرا، بيرناردو إسبينوزا، خافي لوبيز.

في خط الوسط: مارك روكا، دافيد لوبيز، سيرجي داردير.

في خط الهجوم: أدري إمباربا، راؤول دي توماس، أوسكار ميليندو

مباراة Barcelona vs Espanyol

ويسعى المدرب كيكي سيتيين وكتيبة النادي الكتالوني، في الفوز في مباراة الليلة، من أجل مواصلة مطاردة فريق ريال مدريد على الصدارة أملًا في تعثره خلال المباريات المتبقية.

فيما يدخل نادي إسبانيول المباراة بمعنويات منخفضة، حيث يقبع في المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة الإسبانية، مع بقاء أربع جولات فقط على نهاية الموسم الحالي، مما يؤكد على هبوطه للدرجة الثانية بشكل كبير، غير أن المباراة بين الفريقين تتسم بندية كبيرة بشكل دائم حيث تعد إحدى ديربيات منطقة إقليم كتالونيا.

موقف الفريقين قبل مباراة برشلونة وإسبانيول

يحتل نادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد صاحب الـ 77 نقطة، فيما يحتل نادي إسبانيول المركز الأخير برصيد 24 نقطة بعد مرور 34 مباراة.

تابع مواقعنا