الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. جورج وسوف في حفل مباشر على منصة “شاهد VIP” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 02:27 م

يطل سلطان الطرب جورج وسوف في حفل مباشر، عبر منصة “شاهد VIP” مساء غدًا الخميس 9 يوليو، في تمام العاشرة ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويقدم مجموعة من أجمل أغانيه.

ونُشر على الصفحة الرسمة لمنصة شاهد الرقمية عبر موقع “تويتر”، صورة لسلطان الطرب وكٌتب عليها: “غدًا حفل النجم جورج وسوف على شاهد VIP.. البث المباشر يبدأ في الساعة 10مساءً يتوقيت السعودية”.

جورج وسوف في حفل غدًا
جورج وسوف في حفل غدًا

وهذا الحفل سيكون ضمن فعاليات حفلات الصيف مكملين معاكم مباشرةً على شاهد VIP من تنظيم الهيئة العامة للترفيه وروتانا، وذلك لتعويض الجمهور عن حضور الحفلات ورفع الروح المعنوية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق آخر تداول رواد السوشيال ميديا أخبار عن إصابة سلطان الطب جورج وسوف بفيروس كورونا، ولكنه سرعان نا نفى هذه الشائعات.

ونشر جورج رسالة على صفحته الرسمية على “الفيسبوك”، أكد من خلاله إنه بصحة جيدة، مطالبا بعدم الالتفات إلى الشائعات التي يطلقها البعض من حين إلى آخر.

وأوضح وسوف أنه “تلقى الكثير من الاتصالات من المقربين له بعد ظهور شائعات بتدهور حالته الصحية”، داعيًا جميع وسائل الإعلام إلى التأكد من  المعلومات الخاصة به قبل نشرها، والاعتماد على المعلومات التي ينشرها على صفحته الرسمية فحسب.

جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا (تدوينة)

أبرزهم راغب علامة ونانسي عجرم.. فنانين قدموا التعازي لجورج وسوف في وفاة والدته (تغريدات)

تابع مواقعنا