الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد جمعة يستأنف تصوير فيلم “موسى” للمخرج بيتر ميمي (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 08:19 م

استأنف طاقم عمل فيلم “موسى” تصويره بعدما شهد العديد من التوقفات، ومن أهمها انشغال المخرج بيتر ميمي بالعديد من الأعمال على مدار العامين الماضيين، ومؤخرًا كان مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان أمير كرارة.

وشارك الفنان محمد جمعة متابعيه بصورة من كواليس فيلم “موسى” الذي بدأ تصويره مؤخرًا، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “كريم عبد العزيز، محمد نصار، محمد جمعة، فيلم موسى”.

View this post on Instagram

 

كريم عبد العزيز #محمد نصار #محمد جمعه#فيلم #موسي

A post shared by Mohamed Gomaa (@mohamed_gomaa_official) on Jul 9, 2020 at 10:48am PDT

ويضم فيلم “موسى” العديد من الفنانين منهم إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، صبري فواز، أحمد مالك، أحمد حاتم، سارة الشامي، محمد لطفي، عمر الشناوي، ظافر العابدين، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

ويعيش “جمعة” في حالة ازدهار فني، حيث أنه يشارك حاليًا في العديد من الأعمال ما بين الدراما والسينما، فمنهم فيلم “النمس والإنس” مع الفنان محمد هنيدي، وفيلم ” 30 مارس” مع الفنان أحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة الفنان أحمد عز، هذا إلى جانب انضمامه مؤخرًا لفيلم “قمر 14” بطولة الفنان خالد النبوي، ومسلسل “نسل الأغراب” في رمضان 2021، مع الفنان أمير كرارة وأحمد السقا، وفيلم “الوريث” مع الفنان مصطفى شعبان وعمرو

بعد يوسف الشريف.. بيتر ميمي يستعد لتقديم فيلم تدور أحداثه حول “روبوت” بطولة إياد نصار

محمد جمعة يبدأ تصوير فيلم “النمس والإنس” مع محمد هنيدي

تابع مواقعنا