الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بتشريح جثة سائق توك توك انتحر لرفض أهل طليقته رؤية طفله في الشرقية

القاهرة 24
حوادث
الأحد 12/يوليو/2020 - 10:33 ص

أمرت نيابة الإبراهيمية العامة، برئاسة المستشار معتز زهان، وإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قبل قليل، بانتداب لجنة من الطب الشرعي؛ لتشريح جثة سائق “توك توك”، في نهاية العقد الثالث من العمر، بعدما أشعلَّ النيران في جسده لرفض أسرة طليقته رؤيته لنجله الطفل، وذلك داخل مسكنه بقرية “مباشر” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية.

سائق تاكسي مسن يشعل النار في نفسه بالبحيرة.. والمحافظة تحقق (صور)

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى “ههيا” للحروق، يفيد بوصول المدعو “السيد.ع” 29 سنة، سائق “توك توك”، مُقيم بقرية “مباشر” التابعة لدائرة مركز الإبراهيمية، مصابًا بحروق من الدرجات الثلاث، وتوفيَّ فور وصوله متأثرًا بإصابته.

وتبين من التحريات الأولية، أن السائق انفصل عن زوجته ولديه منها طفل في الخامسة من عمره، فيما تزوجت طليقته من شخص آخر، وأمس الأول حضر جلسة ودية مع أهل طليقته للاتفاق على رؤيته لنجله في أيام معينة بصورة دورية، إلا أنه لم يصل لأي اتفاق مع أهل طليقته، فما كان منه إلا أن أغلقَّ باب مسكنه عليه فور وصوله، وسكبَّ سولار على جسده وأشعل النار ليتخلص من حياته حرقًا.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

تابع مواقعنا