الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصلح مش خير في البساتين.. دفع حياته ثمنًا لجملة الكلب ده اسمه إيه ياض

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 13/يوليو/2020 - 05:26 م

شجار لطالما حدث بين الجيران لكن النهاية هنا كانت مختلفة إذ دفع محامي حياته ثمنًا لتدخله للفض بين جيرانه المتشاحنين. ففي البساتين تدخل المحامي للصلح غير أنه فوجئ بتعدي المتهمين عليه بالضرب حتى الموت، لينتهى به الأمر قتيلا داخل إحدى المستشفيات.

منزل ضحية البساتين

منزل ضحية البساتين

“القاهرة 24” التقي صديق الضحية، وشاهد عيان علي أحداث الجريمة، والذي كشف الحكاية بتفاصيلها.

حجز الحكم على المتهمين بقضية “داعش إسكندرية” لـ12 سبتمبر

يقول أحد أصدقاء المحامى الضحية أشرف: “بداية تلك الجريمة كانت خلاف بين أشقاء المحامي وبين جيرانهم، مشيرا إلى أن عدد من جيران المحامى كانوا عائدين من الخارج، تبدو عليهم علامات “السكر”، فأحدهم سأل شقيق الضحية أثناء وقوفه أمام منزله، “الكلب دا اسمه إيه” وهو يضحك، فرد عليه شقيق الضحية قائلا له ” ازاى يعني اسمه إيه ؟، اسمه كلب”، فقال له الشاب “أنت بتستهزأ بيا”، وهنا بدأ الشباب بمضايقة شقيق الضحية، فتطور الأمر بينهم من مشاداة كلامية إلى مشاجرة واعتداء بالأيدي.

شاهد يتحدث للقاهرة 24

شاهد يتحدث للقاهرة 24

وأضاف الشاهد أن الأهالي والجيران تدخلوا وقاموا بفض المشاجرة، وبعدها توجه “الضحية” إلى أهالي وأقارب خصومهم من أجل تسوية الأمر، وقال لهم “لو ليكم حق تاخدوه، ولو لينا حق احنا مسامحين فيه”، وقام بتقبيل رؤوسهم وتهدئتهم، وقالوا له “احنا مسامحين وراضيين، بس ادينا يومين نهدى الشباب الصغيرين، ونراضيهم”.

وتابع الشاهد: “عقب ذلك، عاد “الضحية” إلى منزله، وبعدها اتصلوا به وأبلغوه أن يتوجه إليهم لإتمام التصالح، وبالفعل توجه إليهم، وهنا كانت المفاجأة حيث فوجئ المحامى أثناء تواجده بمنزلهم ومعه والده وشقيقه، بسيارتين محملين شباب، وقاموا بالاعتداء بالعصي والزجاجات الفارغة، مما أحدث إصابات في جسد المحامى وشقيقه ووالده.

وفاة مسلم بطعنة فى القلب تدخل لإنقاذ قبطية من التحرش فى البساتين

وأضاف: “المحامى تلقى ضربة موجعة في منطقة الصدر، وأثناء وقوفي أمام منزلي فوجئت بأقارب الضحية مسرعين في الشارع، وحينما سألتهم، أبلغوني أن هؤلاء الأشخاص اعتدوا على المحامى أشرف، فأسرعت واكتشفت وجود زجاج مكسور في الأرض”.

وأكمل: “أسرعت بصديقي أشرف “الضحية” نحو المستشفي لإنقاذه، حيث كان يتألم ويشكوا من ألم شديد في منطقة الصدر، وبعد وصول المستشفي بدقائق قليلة، توفي الضحية، وقمت بإبلاغ رجال المباحث اللذين حضروا على الفور إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة”.

أما عن الضحية، فقد أشار إلى أنه كثيرا ما يتدخل لإنهاء الخلافات بين الناس ومعروف بذلك بين الناس، وبعد نبأ مقتله، أصاب الحزن الجميع، مطالبا بالقصاص من المتهمين حتى تهدأ النار التى اشتعلت بالجميع حزنا عليه.

وكانت وردت إشارة إلى قسم شرطة البساتين، من أحد المستشفيات تفيد وصول محامي يدعى أشرف فتحى مصاب بكدمات، وبعد وصوله توفي داخل المستشفي، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتم القبض علي المتهمين وتحرر المحضر اللازم وأخطرت نيابة البساتين للتحقيق والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا