الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل حذف صوره.. ريال مدريد يطرح قميص الاحتفال بلقب الليجا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/يوليو/2020 - 03:49 م

طرح نادي ريال مدريد الإسباني،  قميصا خاصا للاحتفال بالتتويج بلقب الدوري “الليجا” للموسم الحالي عبر المتجر الرسمي للقلعة الملكية قبل ساعات قليلة من مواجهة حسم البطولة أمام فياريال التي تقام مساء اليوم.

ويحتاج ريال مدريد لحصد نقطتين فقط، من الجولتين المقبلتين من بطولة الدوري الإسباني من أجل حسم لقب الليجا للموسم الحالي، وتنتظره مباراة مساء اليوم الخميس أمام فياريال.

وحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية أن المتجر الرسمي لنادي ريال مدريد قد عرض صورًا لقمصان خاصة مكتوب عليها “أبطال للمرة 34”.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن صورة القميص قد تم نشرها عبر جميع المنصات الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي لنادي ريال مدريد، قبل أن يقوم بحذفها مرة أخري بعدما وضع سعر للقميص مقابل 109.95 يورو.

وتتوقع “آس” الإسبانية أن يقوم ريال مدريد بإعادة عرض صور القميص مرة أخري في حال فوزه على فياريال مساء اليوم وحسم اللقب بشكل رسمي.

وتأتي خطوة طرح قميص الاحتفال على الرغم من عدم حسم اللقب بشكل رسمي، ومن المقرر أن يتوج ريال مدريد باللقب في حال فوزه على فياريال ، حيث سيرفع رصيده إلى النقطة 86 مبتعدا بصدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن برشلونة وقبل نهاية البطولة بجولة وحيدة.

بيان عاجل من ريال مدريد يصدم جماهيره بقرار مفاجئ حال الفوز بالدوري الإسباني

عودة ناتشو ويوفيتش لقائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الليجا

تابع مواقعنا