الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خسارة الدوري الإسباني.. اجتماع طارئ في برشلونة مع سيتين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/يوليو/2020 - 03:38 م

قررت إدارة نادي برشلونة عقد اجتماع طارئ، رفقة كيكي سيتين المدير الفني للفريق بعد فشل عملاق كتالونيا في حصد لقب الدوري الإسباني للموسم الجاري الذي حصده ريال مدريد بالأمس.

وتوج فريق ريال مدريد باللقب الدوري الإسباني للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه بالأمس بعد فوزه على نظيره فياريال بهدفين مقابل هدف، قبل جولة من ختام البطولة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، سيعقد اجتماعا طارئا، اليوم، مع كيكي سيتين مدرب الفريق لمناقشة ما حدث خلال الفترة الأخيرة وخسارة لقب الليجا.

وتابعت موندو ديبورتيفو أن خروج إدارة برشلونة بقرار إقالة سيتين هو أمر غير موقع خاصة وإن الفريق لديه مواجهة هامة أمام نابولي ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن رئيس برشلونة يرغب في الاجتماع مع سيتين من أجل معرفة الخطة التي سيتبعها رفقة الفريق بعد فشل الحفاظ على لقب الدوري، إلى كيفية السيطرة على اللاعبين خاصة في ظل الأجواء المشحونة التي شهدتها الفترة الماضية.

كما أكدت  موندو ديبورتيفو أن تصريحات ليونيل ميسي لاعب الفريق بالأمس قد وضعت سيتين في موقف صعب ، الي ألمح في حديثه إن الأجواء في الفريق أصبحت سيئة منذ يناير الماضي، أي منذ تولي سيتين قيادة برشلونة بعد إقالة إرنستو فالفيردي.

وقد تلقى برشلونة، هزيمة مفاجئة على يد حساب نظيره أوساسونا بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة والثلاثين من الليجا بالأمس، جمدت رصيده عند النقطة 79 في وصافة جدول الليجا.

كيكي سيتين يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم

تعليق ناري من ميسي بعد خسارة لقب الدوري الإسباني

تابع مواقعنا