الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي تصل إلى القاهرة بطائرة خاصة لمتابعة قضيتها مع محمد وزيري (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/يوليو/2020 - 09:44 م

وصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعدما عانت لمدة أشهر، بسبب عدم قدرتها على العودة من لبنان مرة أخرى، ومباشرة عملها في مصر، نظرًا لتعليق حركة الطيران ضمن إجراءات الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا.

وشاركت وهبي جمهورها بعدد من الفيديوهات والتي وثقت من خلالها رحلتها إلى القاهرة، حيث نشرتها على خاصية الـ”ستوري” المتواجدة بحسابها على موقع “انستجرام”، وظهرت فيهما وهي تهبط من الطائرة الخاصة التي نقلتها من لبنان إلى مصر.

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد تأجيل الحكم في قضية زواجها من محمد وزيري (تدوينة)

هيفاء وهبي تصل القاهرة
هيفاء وهبي تصل القاهرة

 

هيفاء وهبي تصل القاهرة
هيفاء وهبي تصل القاهرة
هيفاء وهبي تصل القاهرة
هيفاء وهبي تصل القاهرة

وتأتي زيارة هيفاء إلى القاهرة، لمتابعة قضيتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي اتهمته بسرقة أموالها في مصر، والتي حصلت عليها من شركات الإنتاج بعد تعاقدها على بعض الأعمال السينمائية وأيضًا الحفلات وغيرهما.

وفي وقت سابق، قررت محكمة الأسرة، تأجيل جلسة النطق بالحكم في قضية إثبات زواج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، إلى يوم 28 يوليو الجاري.

وكشف المستشار ياسر قنطوش وكيل هيفاء وهبي، تفاصيل الجلسة، حيث قال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”، إن المحكمة قررت التأجيل بعدما أثبت فبركة العقود المقدمة من محمد وزيري لإثبات زواجه من النجمة اللبنانية.

وتابع قنطوش، أن محمد وزيري استعان الجلسة الماضية بعدد من الشهود حتى يشهدوا بزواجه من الفنانة، ولكن هناك شاهد وحيد رفض أن يشهد “زور” ووثقت المحكمة شهادته، ولذلك رفض القاضي النطق بالحكم وقرر تأجيله حتى نهاية الشهر الجاري.

تابع مواقعنا