الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“من ساعة الريس ما مسك واحنا في خير”.. شاهد رسالة مواطن مستفيد من مبادرة الداخلية كلنا واحد

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 17/يوليو/2020 - 11:16 م

واصلت وزارة الداخلية إيفاد عدد من القوافل الخدمية والإنسانية والطبية، استهدفت عدد من القرى والمناطق الأكثر احتياجا، فى إطار استمرار تنفيذ مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

في إطار حملة كلنا واحد.. ضابطة شرطية تساعد مسنة أثناء عبورها الشارع

وعبّر المواطنون المستفيدون من المبادرة عن سعادتهم موجهين الشكر لوزارة الداخلية على إطلاق المبادرة والرئيس السيسي، الذي وجه بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وفي فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية قال أحد المواطنين المستفيدين من المبادرة، “الحمد لله المبادرة خير ودي مش أول مرة نستفيد فيها من مبادرات وزارة الداخية.. من ساعة الريس السيسي ما مسك واحنا في خير وهنفضل في خير باذن الله”.

مواطنون عن حملة كلنا واحد: الأسعار ممتازة وربنا يخلي السيسي رئيس للغلابة (فيديو

واستهدفت القوافل نطاق محافظات “الجيزة، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، بنى سويف، أسيوط، سوهاج، جنوب سيناء”، بالتنسيق بين مديريات الأمن بنطاق هذه المحافظات، وقطاعات “الأحوال المدنية – الخدمات الطبية – المشروعات والتنمية “منظومة أمان”، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطنى تلك المناطق.

انطلاق المرحلة 13 من مبادرة كلنا واحد بالقاهرة وسط تواجد أمني وإقبال من المواطنين

وتم توزيع المساعدات العينية “بطاطين، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان” على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وفى إطار حرص الوزارة على إعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر، فقد تم استخراج الأوراق الثبوتية لعدد من المواطنين من قاطنى تلك المناطق.

تحت رعاية الرئيس.. الداخلية تعلن إطلاق المرحلة 13 من مبادرة كلنا واحد

تابع مواقعنا