الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. المستشار لاشين إبراهيم ضيف خالد أبو بكر في برنامج “كل يوم” (صورة)

القاهرة 24
سياسة
السبت 18/يوليو/2020 - 02:26 م

يستضيف الإعلامي خالد أبو بكر في حلقة اليوم، المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، وهذا يعتبر الحوار الأول له، بعد انطلاق ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ.

يأتي اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً ببرنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر عبر شاشة قناة “ON E”، ويكمل أبو بكر بهذا الحوار سلسلة الحوارات مع رؤساء الأحزاب.

وأعلنت الصفحة الرسمية لقناة “ON E” على تويتر عن استضافة لاشين إبراهيم، من خلال نشر بوستر الحلقة، وكتبت القناة: “‏‎خالد أبوبكر يواصل حواراته مع رؤساء الأحزاب.. الليلة المستشار “لاشين إبراهيم” رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات في أول حواراته بعد انطلاق مارثون انتخابات مجلس الشيوخ في ‎كل يوم الساعة 9:00 مساءً على شاشة ON”.

 

لاشين إبراهيم ضيف خالد أبو بكر
لاشين إبراهيم ضيف خالد أبو بكر

وفي وقت سابق علق خالد أبو بكر، على الأزمة القائمة بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وقال إن مصر 30 /6 عرف عنها العدل والأدب والانضباط، وإن غاب العدل وسادت قلة الأدب المجتمع لن يكون هناك اتحاد.

وتابع أبو بكر، خلال برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون”: “إلا الظلم وقهر الناس.. يصعب عليا سيدات فضليات يناشدوا بالحفاظ على كرامتهم، وإن غاب العدل لا تتحدث عن الانتماء والتوافق.. مصر الجديدة مؤدبة وتحفظ للناس كرامتهم”.

خالد أبو بكر عن أزمة مرتضى منصور والخطيب: مصر الجديدة مؤدبة وتحفظ للناس كرامتهم (فيديو)

“خالد أبو بكر أهلاوي زينا”.. جمهور القلعة الحمراء يشيد بالإعلامي بعد تصريحاته عن الزمالك

تابع مواقعنا