الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف فيلم محمد هنيدي الجديد يوضح الاسم الصحيح للعمل

القاهرة 24
فن
السبت 18/يوليو/2020 - 04:07 م

كشف المؤلف كريم حسن بشير الاسم الصحيح لفيلم محمد هنيدي الجديد، الذي بدأ هنيدي تصويره منذ فترة قصيرة، حيث أشار المؤلف إلى أن الاسم يتداول بشكل غير صحيح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكذ كريم حسن في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الفيلم يحمل اسم “الإنس والنمس”، وليس “النمس والإنس”، كما تداوله مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وهذا الخطأ الشائع يزعجه.

وفي وقت سابق كشف المؤلف تفاصيل العمل في تصريحاته، حيث قال إنه قصته مختلفة وتدور حول قضية معين، ليطرح في ذهن الجمهور تساءل، مشيرًا إلى أنه ينتمي لقالب الكوميديا الاجتماعية.

وأضاف أن جميع طاقم العمل يلتزمون بالإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بالفيروس، حيث يرتدي الجيمع الكمامات داخل “اللوكيشن” وكذلك هناك تعقيم بشكل مستمر، حيث يحرص المخرج شريف عرفة على النظام الكامل في الاستوديو.

ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد هنيدي، محمود حافظ، منة شلبي، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، دنيا ماهر، وغيرهم من النجوم وهو من إخراج شريف عرفة، وتأليف مشترك بين كريم حسن بشير وشريف عرفة، ويعد هذا التعاون الأول بين شريف عرفة وهنيدي بعد 11 عام من فيلم “فول الصين العظيم”.

مؤلف فيلم النمس والإنس: شريف عرفة شارك في السيناريو.. ولم نحدد موعد انتهاء التصوير

شيكو أحدث المنضمين لـ”النمس والإنس” مع محمد هنيدي

تابع مواقعنا