الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرجاء البيضاوي يبدأ صراع اللقب المغربي استعدادًا للزمالك

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يوليو/2020 - 08:55 م

حالة من الارتياح سادت نادي الرجاء البيضاوي بعد إعلان جدول الدوري المغربي اليوم السبت وقرار إعادة مواجهة الدفاع الجديدي التي تخلف الفريق عن حضورها يناير الماضي بسبب تواجده في الجزائر لخوض مواجهات دوري الأبطال الإفريقي مع شبيبة القبائل والبطولة العربية أمام مولودية الجزائر.

وأعلن النادي المغربي أنه يحترام قرارات اللجنة التأديبية وقرارات المؤسسات الكروية وخاصة القضائية منها.

وفي نفس السياق قررت اللجنة التأديبية بالاتحاد المغربي إيقاف جمال السلامي المدير الفني للرجاء 4 مباريات منها مباراتين مع إيقاف التنفيذ و 3000 دولار غرامة بعد ظهور تسريب للمدير الفني ينتقد فيه الإتحاد المغربي ومسؤوليه ومن المنتظر ان يقون يوسف السفري المدرب المساعد بمهام المدير الفني خلال فترة الإيقاف.

ورفض الرجاء في وقت سابق العودة للمغرب لخوض المباراة لالتزامه بمباراتين في الجزائر بنفس الأسبوع بينهما مباراة الدفاع الجديدي واعتباره منسحبًا، وهو ما رفضه الرجاء و اعتبره مخالفًا للوائح ليتم احتساب نقاط المباراة وقتها لصالح الدفاع الجديدي إلا ان الرجاء قام بتصعيد الشكوى إلى اللجنة القانونية بالاتحاد المغربي و بدورها أعلنت اليوم إعادة المباراة .

وبذلك يبدأ الرجاء صراعه على لقب الدوري المغربي بـ5 مؤجلات يسعى لحسمها للاقتراب من الوداد قبل مواجهة الديربي التي تحدد لها موعد 26 اغسطس القادم .

ويصطدم الرجاء بالزمالك ضمن منافسات الدور نصف النهائي بدوري أبطال افريقيا و الذي لم يتم تحديد الملاعب المستضيفة له حتى الآن.

منافس الزمالك.. الرجاء المغربي يستعيد جهود الثنائي الأجنبي

تابع مواقعنا