الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جولة و5 توجيهات.. مدير أمن الجيزة يتفقد تأمين امتحانات الثانوية بعد تجديد الثقة له

القاهرة 24
حوادث
الأحد 19/يوليو/2020 - 10:20 ص

تفقد اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة عددًا من المدارس للاطمئنان على إجراءات التأمين وخطط تأمين سير عملية الامتحانات الثانوية العامة.

وشملت جولة مدير الأمن الذي جدد وزير الداخلية الثقة له في استكمال مسيرته على رأس قطاع الأمن بمحافظة الجيزة  يرافقه عددا من ضباط وقيادات مديرية امن الجيزة تفقد مدرسة جمال عبدالناصر والأورمان وتأمين السفارات للتأكد من مدى جاهزية القوات ويقظة رجال الشرطة وتنفيذ الخطط الموضوعة وتسهيل دخول الطلاب.

واطمأن مساعد الوزير على يقظة رجال الشرطة والخدمات الأمنية مشددا على ضرورة التحلي باليقظة التامة ومواجهة كل صور الخروج عن القانون، موجها بانتشار الخدمات الأمنية وتسيير الحركة المرورية، بمحيط المدارس، والدفع بأوناش لرفع السيارات المخالفة بمحيط المدارس والشوارع الرئيسية والميادين.

“التعليم” تكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

وبدأ طلاب الثانوية العامة، منذ قليل، في التوافد على اللجان الخاصة بامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة 2020، والتي تبدأ بعد ساعات في جميع محافظات الجمهورية، في آخر أسبوع للامتحانات.

حيث يؤدي بعد قليل طلاب الثانوية العامة، امتحانات في مادة “الجيولوجيا والعلوم البيئية” لشعبة العلوم، ومادة الرياضيات البحتة “التفاضل والتكامل” لشعبة الرياضيات، ومادة “علم النفس والاجتماع” للشعبة الأدبية.

وبأداء امتحانات اليوم، يكون طلاب شعبتي الأدبي وعلمي علوم، قد انتهوا من امتحانات الثانوية 2020، والتي بدأت قبل قرابة شهر 21 يونيه، على أن تظهر النتيجة بعد عيد الأضحى.

“التعليم” تعلق على أخبار تسريب امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة

تابع مواقعنا