الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول فيديو من حفل خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 11:46 م

احتلفت منذ قليل المطربة السوربة أصالة، بخطبة ابنتها شام الذهبي على الطبيب معتز نصير، وذلك في حفل اقتصر على العائلتين فقط، نظرًا لاتباعهم الإجراءات الاحترازية والمتعلقة بمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتداول مستخدمو موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مقطع فيديو من حفل الخطوبة، والتي أقيمت في فيلا المطربة السورية، وظهرت في الفيديو ابنتها الشام وهي ترتدي الشبكة وأمامها العريس ومن خلفها شقيقها خالد الذهبي والذي كان يساعدها في ارتداء العُقد.

 

View this post on Instagram

 

الله يتمم لها على خير و يكتب لها التوفيق و السعادة بحياتها. ?❤️❤️❤️? @assala_official @shamalzahabi – – – – – – – – – – #miryamalbiad #hafezbasherr #discoverglobe #shunking #thameen #hosamhabib #assala #اصاله #أصاله #صولا

A post shared by سُموّ الأصالة?? (@adiiixr) on Jul 19, 2020 at 12:39pm PDT

وكانت أعلنت أصالة عبر خاصية “ستورى” على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، فيديو و تتحدث مع نجلها “علي”، قائلة: “علوش حبيبي مرتب كثير النهارده.. شو المناسبة حبيبي”، ليرد عليها قائلًا “حفل خطوبة شام اليوم”، لتعلق أصالة “لا تقول حفل تقوم الدنيا علينا.. هما 2 واحنا 4.. والله الواحد يغمض عين ويفتح عين يلاقي نفسه يخطب لولاده.. اليوم جايين يخطبوا شام”.

يذكر أن شام قد كشفت ارتباطها عندما نشرت شام العديد من بوكيهات الورد التي زينت عيادتها الجديدة التي افتتحتها مؤخرًا للجلدية في مصر، ودرس معتز نصير الطب كما أنه تخصص بالتجميل والليزر، وتكون أيضًا والدته طبيبة، ودائمًا ما كانت تمدح بها الفنانة أصالة في بعض المجالس، وتبدي إعجابها بها، كما ظهر الثنائي سويًا خلال حضورهما إحدى الحفلات الغنائية بمناسبة عيد الحب.‏

شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها مع والدتها وعملها على السوشيال ميديا.

أصالة تحتفل بخطبة ابنتها “شام” في حفل اقتصر على العائلتين (صور)

تابع مواقعنا