الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يخسر أمام مصر بهدف.. وإصابة قوية في الرأس للوحش

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 07:44 م

تلقي الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي هزيمة أمام نادي مصر بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ستاد الإسماعيلية.

بدأ الفرنسي ديديه جوميز المباراة بتشكيل مكون من:

محمد فوزى – محمود البدرى – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم -أحمد أيمن – محمد الضرف – محمد مخلوف – محمد صادق –أحمد مدبولى – مدحت فقوسة – وجيه عبد الحكيم.

بينما دفع خالد جلال الدير الفني لنادي مصر بكلا من:

وليد توفيق – أحمد يوسف – مؤمن محمد – على جمال – شريف أشرف – محمد رامبو – هشام عبد الحميد – أحمد الشيخ – عبد الرحمن جديه – ويليس ألفيس – .

وقام الفرنسي جوميز خلال أحداث اللقاء بالدفع بكلا من: أسامة إبراهيم ومحمد عمار ومحمد مجدي الجمل ومحمد كماتشو ومحمد نصر وعماد حمدي وعمر الوحش ومصطفي فارس وبيكيتي سيلڤا بالإضافة لحازم مرسي.

وتعرض محمد صادق ومحمد مخلوف للإصابة خلال أحداث الشوط الأول وهو ما دفع جوميز لاستبدالهما على الفور ليحل بيكيتي سيلڤا وعماد حمدي بدلاً منهما.

وخلال أحداث الشوط الثاني تعرض عمر الوحش لإصابة قوية في منطقة الرأس بعد تدخل قوي من مصطفي كابوسا ظهير نادي مصر الذي حصل على بطاقة حمراء نتيجة تدخلاته العنيفة.

وجاء هدف نادي مصر الوحيد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعد خطأ من أسامة إبراهيم الذي صنع الكرة لمصطفي سلطان مهاجم الفريق الضيف والذي وضعها قوية على يمين محمد فوزي ليكتب هدف اللقاء الوحيد.

 

 

إيجابية 3 حالات في المسحة الرابعة بالإسماعيلي

تابع مواقعنا